إعلان

إخلاء سبيل 5 "بودي جاردات" لاتهامهم بالتعدي على ضابط في حفل الفنان "حماقي"

04:24 م السبت 30 أبريل 2016

المتهمين بضرب ضابط بحفل حماقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –صابر المحلاوي:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح اكتوبر، إخلاء سبيل 5 "بودي جاردات"، بكفالة مالية 1000 جنيه لكل منهم، لاتهامهم بالتعدي على ضابط شرطة من قوة فرقة مفرقعات أكتوبر بالضرب وإصابته إصابات بالغة، خلال قيامهم بتأمين حفل الفنان محمد حماقي.

كانت تحريات المباحث قد أكدت قيام البودي جاردات بالتعدي علي الضابط وإحداث ما به من إصابات ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الضرب والتعدي على موظف عام اثناء تأدية عمله.

وكان عدد من "البودي جاردات" قاموا بالتعدي على ضابط بالضرب وإصابته إصابات بالغة وصلت إلى ارتجاج بالمخ، بعدما طالبهم بالدخول من البوابات الإلكترونية أثناء حفل الفنان محمد حماقي.

تمكن رجال الأمن من القبض على المتهمين وأمر اللواء أحمد حجازي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

بداية الواقعة أثناء حفل مقام بجامعة الأهرام الكندية، إذ قام ما يقرب من 9 بودي جاردات، بالتعدي بالضرب المبرح على الرائد أسامة رجب، مفتش مفرقعات أكتوبر، بسبب قيام بعضهم بإسقاط بوابة كشف المعادن على الأرض.

وطلب الضابط من المسئول التدخل لمعرفة عما إذا كان هناك عطل حدث بالبوابة وعليه قام هؤلاء البودي جاردات بالتعدي على الضابط وأوسعوه ضربًا مبرحاً وأحدثوا به إصابات جسيمة.

شملت الإصابات كسرًا في الفك وتورمًا بالعينين، سحجات وكدمات بجميع الجسد، ارتجاجًا بالمخ.

وقد نقل الضابط بين الحياة والموت لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وتم القبض على هؤلاء البودي جاردات وعمل المحضر اللازم بقسم ثان أكتوبر، مما أثار استياء الضباط المتواجدين بسبب الواقعة.

فيديو قد يعجبك: