إعلان

بسبب تسرب الغاز الروسي.. إصابة وزيرة داخلية فنلندا بحالة إغماء أثناء مؤتمر صحفي

01:51 م الجمعة 30 سبتمبر 2022

إصابة وزيرة داخلية فنلندا بحالة إغماء أثناء مؤتمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أصيبت وزيرة الداخلية الفنلندية بحالة إغماء أثناء تواجدها في مؤتمرًا صحفيّا وذلك نتيجة تسرب الغاز الروسي، من خطي أنابيب "نورد ستريم".

فبينما كانت وزيرة الداخلية الفنلندية كريستا ميكونن تتحدث في مؤتمر صحفي، على الهواء مباشرة، حول آثار تسرب الغاز من خطي الأنابيب "نورد ستريم 1" و"نورد ستريم "2 بين روسيا وأوروبا، أغمي عليها وسقطت أرضا.

ميكونن التي كانت تعقد مؤتمرا صحفيا مشتركا مع كل من رئيسة الوزراء سانا مارين، ووزير الخارجية بيكا هافيستو، ووزير الدفاع أنتي كاكونن، حول الموضوع نفسه، لم تتمالك نفسها وهي تنتظر انتهاء سؤال أحد الصحفيين لتجيب عليه، لتجد نفسها وقد أغشي عليها.

ووفق ما ذكره موقع "Ilta Sanomat" الفنلندي، فقد كان المحرر السياسي في صحيفة "Iltalehti" لوري نورمي، يطرح سؤالا على رئيسة الوزراء سانا مارين، عندما بدأت ميكونن تشعر بالتوعك.

وكان السؤال المطروح على سانا مارين، هو "هل الحكومة الفنلندية ملتزمة، حتى في هذه الحالة ، بمواصلة دعم وتسليح أوكرانيا".

بعد ذلك ، انتقل البث المباشر إلى وزيرة الداخلية التي كانت تستعيد الوقوف ثانية بعد أن وقعت أرضا، بمساعدة سيدتين، وفي الأثناء سُمع صوت: "يمكنك إحضار بعض الماء".

وغداة الإعلان عن تسرب غاز في "نورد ستريم 2"، رٌصد الثلاثاء الماضي، تسرب للغاز في موقعين من "نورد ستريم 1" الذي يربط روسيا بألمانيا في بحر البلطيق وتحديدا بين جنوب السويد وبولندا.

ويعتبر خطا الأنابيب اللذان لا يعملان حاليا، بنية استراتيجية تربط روسيا بالقارة الأوروبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان