إعلان

نبيلة مكرم: أزمة ابني كانت صادمة وعرضت على رئيس الوزراء الانسحاب لكنه رفض

10:42 م السبت 28 يناير 2023
نبيلة مكرم: أزمة ابني كانت صادمة وعرضت على رئيس الوزراء الانسحاب لكنه رفض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة السابقة، إنها أبلغت رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بالمشكلة التي تعرض لها ابنها رامي، وعرضت عليه الانسحاب من منصبها وقتها؛ منعا لأي شيء يقال؛ لكنه رفض.

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم، خلال حوارها مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج حديث القاهرة، مساء السبت، أن الخبر كان صادما وكارثي لها، معربة عن عجزها الشديد في شرح الحالة النفسية التي انتابتها وأسرتها عقب الحادث، مؤكدة أن إيمانها بالله وثقتها فيه هي ما بعثت في عائلتها الثبات والأمل.

وتابعت وزيرة الهجرة السابقة في تصريحات تلفزيونية، أنه عند وقوع مشكلة ابني رامي واتهامه بجريمة القتل في الولايات المتحدة، أبلغت رئيس الوزراء بالمشكلة وعرضت عليه الانسحاب من الوزارة لكنه رفض، قائلة:"ابني رامي ولد مثالي ومحارب وهو يحمل مرضه بداخله بدون ما يقول حد".

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم: "دوري كأم تطلب مني أن أقف بجوار أسرتي،وأي شخص فقد ابنه أو بنته أهون بكثير مما أنا فيه، أنا بزور ابني رامي كل 3 شهور في محبسه بزي واحد وثابت في كل زيارة"، مشيرة إلى أن الملابس بسيطة أشبه بملابس المنزل لمؤازرته، إذ إنه يرتدي في محبسه نفس الزي دائما".

فيديو قد يعجبك: