إعلان

نقيب المأذونين: هناك منتحلين صفة المأذون متعاقدين مع بعض قاعات الأفراح بالأندية

11:57 م الأربعاء 18 يناير 2023
نقيب المأذونين: هناك منتحلين صفة المأذون متعاقدين مع بعض قاعات الأفراح بالأندية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

حذر الشيخ إسلام عامر نقيب المأذونين، من وجود أشخاص ينتحلون صفة "مأذون" وينتشرون في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، مؤكدًا أن هؤلاء الأشخاص لا ينتمون لنقابة المأذونين يقومون بإتمام عقود زواج وهمية.

وقال "عامر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر فضائية "القناة الأولى المصرية"، اليوم الأربعاء، أنه هناك أشخاص انتشروا في المحافظات الثلاثة يحملون وثائق مفبركة، متابعًا: "محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية بقيت مرتع للنصابين ومنتحلي صفة المأذون".

وأكد أن هؤلاء الأشخاص منتحلي صفة مأذون يتعاملون مع المواطنين على أنهم مأذون شرعي لكن أوراقهم وبياناتهم مزورة، مطالبًا من المواطنين التحري عن الكارنية والبطاقة الشخصية لأي مأذون قبل الاتفاق معه على الزواج ولا حرج أو عيب في ذلك.

وتابع: "لا ينوب عن المأذون شخص آخر ولا يجوز للمأذون أن يأذن لأحد بكتابة عقد الزواج، يجب على المأذون الشرعي كتابة عقد الزواج بنفسه وأصحاب الشأن يقوموا باستلام العقود بأنفسهم".

وأتم: "يجب ان ننقذ بناتنا من ايدي هؤلاء المأذونين الذين ينتحلون الصفة، هناك منتحلين صفة المأذون متعاقدين مع بعض القاعات والأندية الكبيرة التي تقيم الأفراح".

فيديو قد يعجبك: