إعلان

أحمد موسى بعد تعديل منهج رابعة ابتدائي: "لما يكون في غلط لازم نقوله ونوصل صوت الناس"

09:11 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022
أحمد موسى بعد تعديل منهج رابعة ابتدائي: "لما يكون في غلط لازم نقوله ونوصل صوت الناس"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


قال الإعلامي أحمد موسى، إنه عرض مشاكل مناهج الصف الرابع الابتدائي في يوم 13 نوفمبر 2021، لافتًا إلى أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، قرر إجراء بعض التعديلات على مناهج الصف الرابع الابتدائي (2022 – 2023).

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن تلك التعديلات جاءت حتى تتناسب مع الخطة الزمنية، مؤكدًا أن الدكتور رضا حجازي يستجيب لأصوات المواطنين بعد الشكوى من مناهج هذا الصف.

وأضاف، قائلًا: "لما يكون في غلط دورنا اننا لازم نقوله وصوت الناس يوصل للمسئول، بعض الناس قالوا هنخفف إزاي دي مناهج اتعملت زي ما قال الكتاب؛ والدكتور رضا حجازي يستوعب شكاوى الطلبة، وهل اتعمل مناهج علشان تسبب للطلبة عقد نفسية ولا علشان يتعلموا؟".

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الهدف هو الصالح العام؛ واستجابة الدكتور رضا حجازي تُمثل استماعًا لأصوات المواطنين، مستطردًا: "مش عاوزين احتقان في أي حاجة؛ لا تعليم ولا دولار ولا تموين ولا اقتصاد ولا دولار ولا بنوك ولا صناعة أي حاجة، وأي مسؤول لازم يسمع صوت المواطن ويعرف عايز اية واحتياجاته ايه".

واستطرد موسى: "مخفناش ولا قلقنا نعرض حلقة كاملة، ولا نسأل الناس في الشارع والطلبة؛ لأن دي مصداقية القناة، وجاءت استجابة الدكتور رضا حجازي للأسر المصرية وأعضاء مجلس النواب والإعلام، والحوارات المجتمعية".

فيديو قد يعجبك: