إعلان

لميس الحديدي في ذكرى 3 يوليو: "قضينا على حكم الإخوان وأصبح لدينا مصر جديدة"

10:43 م الأحد 03 يوليه 2022
لميس الحديدي في ذكرى 3 يوليو: "قضينا على حكم الإخوان وأصبح لدينا مصر جديدة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

وجهت الإعلامية لميس الحديدي،التهنئة للمواطنين المصريين بحلول ذكرى الثالث من يوليو، معقبة: "هذا يوم فارق بالنسبة لي ولكل المصريين،لأنه قبل 9 سنوات، مصر كانت تواجه خيارين إما أن تذهب إلى طريق النجاة والسلامة أو تذهب لطريق أخر وقعت فيه دول أخرى في المنطقة".

وقالت "الحديدي"، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، أن الجيش المصري في الثالث من يوليو وقف بجوار الشعب، واستطعنا عبور هذه العثرة، واستطعنا القضاء على حكم الأخوان، ويكون لدينا دولة جديدة بالفعل.

وأكملت: "أوجه التحية للقوات المسلحة وللرئيس عبد الفتاح السيسي الذي اتخذ القرار بشجاعة، رغم تحذيرات البعض له، وبالفعل شاهدنا تداعيات ذلك، وأخذنا فترة حتى نهضنا"، متابعة: "ماحدش هيقدر ينسى وقفة الجيش المصري ولا وقفة الأشقاء العرب، وبالأخص الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز، الذي أكد على ضرورة إحترام القرار المصري، بالإضافة لجهود وزراء خارجية السعودية والإمارات الذين قدموا الدعم للقرار المصري".

وأضافت: "مصر طول عمرها دولة تحترم شعبها وتحترم الأديان، وتريد على مدار التاريخ التقدم للامام، ولا يمكن أن يحكمنا هذا الفصيل".

فيديو قد يعجبك: