إعلان

أحمد موسى: تسليم السيدة إخلاص شقة في الزمالك عقب توجيهات الرئيس السيسي- فيديو

08:40 م الأحد 24 يوليه 2022
أحمد موسى: تسليم السيدة إخلاص شقة في الزمالك عقب توجيهات الرئيس السيسي- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدولة المصرية اتخذت بعض الإجراءات لإزالة المخالفات على نهر النيل، مشيرًا إلى أن هناك عائمات كانت تعمل دون ترخيص وكانت تلقى الصرف الصحي في نهر النيل، مستدركا أن دور الدولة التعامل مع أي تلوث لنهر النيل بكل حزم، وبلا تهاون.

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، إنه لم يتم إزالة كل شيء على نهر النيل، بل الأنشطة المخالفة وحدها هي التي تعرضت للإزالة، موضحًا أنه كان هناك توجيهًا واضحًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإزالة المخالفات على نهر النيل دون وقوع أي ظلم على أحد، موضحا أن الدولة تعمل على إعادة الشكل الحضاري للنيل.

وتابع، أن السيدة إخلاص التي كانت تمتلك عائمة على النيل وليس لديها أي مأوى غيرها، حصلت على مسكن جيد، وذلك بناء على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أمر بإيجاد مكان مناسب لها، على أن يكون مطلا على النيل، فاختارت اللجنة المكلفة بتنفيذ المهمة شقة في الزمالك، واستلمتها السيدة إخلاص أقدم سكان العائمات، دون أن تدفع أي مقابل.

وأردف "موسى" أن التوجيه الرئاسي جاء بتسليم الشقة إلى السيدة إخلاص مفروشة لكنها تمسكت بفرشها القديم، وبعد سؤالها عن أية متطلبات أخرى قالت إنها لا ينقصها أي شيء، موضحًا أن الرئيس السيسي كان يتابع حالة السيدة إخلاص بنفسه، حتى خلال جولته الخارجية، مؤكدا مراعاة البعد الإنساني في عملية إزالة المخالفات على النيل.

وأكمل، أن الدولة تعوض المواطنين قبل تنفيذ أي أعمال إزالة، سواء كان ذلك في المنازل أو الأراضي الزراعية الواقعة في نطاق المشروعات القومية، مضيفا أن هذه هي الدولة التي لا تظلم أحد أبدًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان