إعلان

واقعة مؤسفة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل وفاة سيدة داخل إحدى المستشفيات الخاصة

10:08 م الإثنين 09 مايو 2022
واقعة مؤسفة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل وفاة سيدة داخل إحدى المستشفيات الخاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك واقعة مؤسفة لسيدة تسمى مارينا صلاح دخلت مستشفى خاص للعيون من أجل عمل أشعة بالصبغة على عينيها، ولكنها عادت لزوجها تشتكي بآلام لحد الموت، مشيرًا إلى أن السيدة المتوفية لديها طفل عمره حوالي عام ونصف.

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين: "تواصلت مع الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة حالًا وأبلغني بأنه يتم التحقيق في هذه الواقعة وأن هناك لجنة مشكلة على أعلى مستوى من إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة وستقدم تقرير عما حدث خلال 24 ساعة".

وتابع: "الوزير قالي إنه سيتم محاسبة المسؤولين في ضوء التقرير المقدم من اللجنة الفنية"، موضحًا أن الوفاة حدثت اليوم ونقلت السيدة مارينا صلاح من مستشفى العيون لمستشفى الكهرباء، قائلًا: "مطلوب العدالة وحق مارينا لا يضيع".

وأردف "موسى": "لو أنا داخل أي مستشفى أعمل أشعة هل داخل أعملها عشان أموت ؟! أنا مش داخل أعمل عملية دي أشعة بالصبغة"، مؤكدًا: "لدينا ثقة في الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي وثقة في النيابة العامة وأن يتم فتح تحقيق وتقديم بلاغ عاجل فورًا للنائب العام حتى لا يتكرر الأمر والتحقيق يأخذ مجراه والمستشفى تحاسب والتحقيقات تصل لأبعد مدى".

فيديو قد يعجبك: