إعلان

محلية النواب: المواطن مستعد يدفع فلوس للتصالح على مخالفات البناء بسعادة ورضا"

11:08 م الثلاثاء 24 مايو 2022
محلية النواب: المواطن مستعد يدفع فلوس للتصالح على مخالفات البناء بسعادة ورضا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:


قال النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، شرح أمام البرلمان تداعيات الأزمة التي يمر بها العالم حاليًا.

وأضاف "السجيني"، ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن مدبولي شرح تحديات الأزمة الراهنة، والتحديات الكبيرة التي تواجهها الدولة، واستمع إلى رئيس كل لجنة نوعية، والذين تحدثوا بدورهم عن أهمية جذب الاستثمار، وزيادة الحوافز.

وأوضح أن الجميع اتفق أن المرحلة الحالية، حتى انتهاء الأزمة، لافتًا إلى أن المواطن في حاجة للشعور بالثقة والرضا في بعض الملفات.

وتابع: "بخصوص قانون التصالح في مخالفات البناء؛ المواطنين مستعدين ييجوا لحد عندك في الخزانة العامة، ويدفعوا المال، وفرض ضرائب في الوقت الحالي المواطن شايفها مش قد كدة"، مؤكدًا: "التصالح في مخالفات البناء من الأمور اللي المواطن مستعد يدفع فيها فلوس بسعادة ورضا".

وأشار إلى أن رئيس الوزراء أكد أن تحدي مبادرة حياة كريمة؛ أصبح، حاليًا، في توفير الخامات بعد ارتفاع أسعارها، بسبب الأزمة التي يشهدها العالم حاليًا؛ حيث أكد مدبولي على عدم تعطُل المبادرة رغم هذه الأزمات.

فيديو قد يعجبك: