إعلان

عمرو أديب موجهًا رسالة للرئيس: لا تعتمد على الوعي لدى المواطنين في وقت الأزمة

11:57 م السبت 21 مايو 2022
عمرو أديب موجهًا رسالة للرئيس: لا تعتمد على الوعي لدى المواطنين في وقت الأزمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بمشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي، قائلًا: "ما يحدث من مشروعات زراعية كبرى يعد إنجاز بكل المقاييس، ومصر وشعبها يستحقون أكثر من ذلك".

ووجه الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، مساء اليوم السبت؛ رسالة للرئيس السيسي: "سيادة الرئيس، لا تعتمد على الوعي لدى المواطنين في وقت الأزمة"، متابعًا: "الرئيس تحدث خلال افتتاحه لمشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي عن أهمية تشكيل الوعي لدى المواطن وقت الأزمات، واستشهد بموقف الرسول عليه الصلاة والسلام وأصحابه عندما كانوا يأكلون ورق الشجر بعد ثلاث أعوام من فرض المقاطعة عليهم من قبل قريش في شعب أبي طالب ولم يعترض منهم أحدًا.

وأكمل مقدم "الحكاية": "سحقًا للسوشيال ميديا، بيصعب عليا لما يكون التعب ده ملخصه ده، الرئيس لم يقل للمصريين (كلوا ورق الشجر) أو تقشفوا في الأزمات، وحاول مخاطبة وعيهم، ولكن الهشتاج المتصدر للمشهد اليوم هو "ورق الشجر"، و"رجل على رجل"، متابعًا: "فيه ناس فرغوا الخطاب من مضمونه وفيه ناس لم تتابع الافتتاح والحوار الذي استمر على مدار 3 ساعات بس شافوا الهشتاج وتفاعلوا معه".

وأضاف أديب: "بعض المصريين لا تستطيع أن تعول على وعيهم بشكل كبير.. ألم الأسعار والغلاء يتغلب على وعي المواطن، في وقت الأزمات الشعب معذور، الناس سابت كل حاجة وأطلقت هذا الهاشتاج، مع إن عندي شك يصل إلى حد اليقين، أن أغلبهم لا يعلم ما هو محور الضبعة".

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن الرسول صلى الله عليه وسلم تمت محاصرته في شعاب مكة لمدة 3 سنوات، وكان سيدنا جبريل بينزل عليه بالوحي، لا الصحابة ولا التابعين قالوله قولهم يجيبولنا ناكل ولا الميه تتفجر من تحتنا، ده ربنا بقى، اللي بيقول كن فيكون.

فيديو قد يعجبك: