إعلان

"لوجه الله".. شاب مصري يكشف تفاصيل تبرع بكبده لإنقاذ حياه شاب آخر

11:22 م الخميس 15 ديسمبر 2022
"لوجه الله".. شاب مصري يكشف تفاصيل تبرع بكبده لإنقاذ حياه شاب آخر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

ارتدى أحمد إبراهيم البالغ من العمر 34 عامًا زي البطولة، وتبرع بجزء من جسده لشاب آخر ليكون سبب في إنقاذ حياته وإدخال السعادة على أسرته.

وكشف أحمد إبراهيم المتبرع بفص من كبده، تفاصيل تبرعه لصديقه المريض بالفشل الكلوي، خاصة بعدما توفيت شقيقة المريض بالفشل الكلوي.

وقال "إبراهيم"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الخميس، إن العملية تمت منتصف الشهر الماضي والجميع خرجوا بالسلامة، معقبًا: "أقرب الناس لما عرفوا بالعملية رفضوا فكرة التبرع بفص كبدي.. وفعلت ذلك لوجه الله".

ومن جانبها أوضحت ليلى محمد المتبرعة لابنها المريض بكليتها، قائلة: "قبل ما أكلم أحمد عشان يتبرع لابني كنت بدعي ربنا يرزقني بواحد يتبرع لابني بجزء من كبده، وينقذه لأنه كان عنده خلل في الكبد بدون علاج الكبد، كنت لو اتبرع بكليتي فقط هترجع تفشل تاني، وكان لازم زراعة فص من الكبد والكلى".

وأضافت: "ابني كان يحتاج لزراعة فص كبد وكلي وانا تبرعت له بكليتي وأحمد اتبرع له بفص الكبد".

الشيخ أحمد شاب محترم ومعروف في القرية بالشهامة والرجولة بمجرد ما عرف حالة ابني عرض التبرع بفص من الكبد".

وأعرب، إبراهيم محمد الذي تم التبرع له بجزء من الكبد والكلى، عن سعادته وفرحته بما فعله الشيخ أحمد إبراهيم ووالدته، مضيفًا: "أعرف الشيخ احمد من زمان ومكانش يعرف اي حاجة عن ظروف مرضي".

وجه أبراهيم محمد في مداخلة هاتفية لـ"يحدث في مصر"، الشكر للشيخ أحمد قائلًا: "مفيش حاجة في الدنيا توفيه الشكر على تبرعه لي بفص كبده".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان