إعلان

"منصة إبداعية".. تنسيقية الأحزاب: النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم تناقش تحديات ما بعد الجائحة

08:50 م الأحد 09 يناير 2022
"منصة إبداعية".. تنسيقية الأحزاب: النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم تناقش تحديات ما بعد الجائحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال حسام الدين محمود عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنه على مدار يومي 8 و9 يناير كان هناك مجموعة من الورش التحضيرية لانطلاق منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة 2022، مشيرًا إلى أن ورش العمل يكون دورها إخراج مجموعة من التوصيات الخاصة بالجلسات التي تكون في المنتدى.

وأضاف "محمود" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الأحد، أن هناك مجموعة كبيرة من ورش العمل بمنتدى شباب العالم في نسخته الحالية 2022 في غاية الأهمية وتهم الجميع داخل وخارج مصر، وتحتك بكافة القضايا التي تهم المجتمع الدولي ككل، موضحًا أن ورش العمل ستكون جزء هام من توصيات منتدى شباب العالم في هذه النسخة المميزة من المنتدى.

وتابع، أن النسخة الحالية مميزة بالفعل، حيث أن منتدى شباب العالم يعتبر منصة إبداعية وبالتالي يناقش كل ما هو إبداع وابتكار، والنسخة الحالية تناقش ما بعد كورونا وكيفية التعافي في كافة المجالات، خاصة التعليم ومستقبل التكنولوجيا ومواجهة الشباب للتحديات البيئية ومستقبل التكنولوجيا والتحول الرقمي فيما بعد الجائحة، وجودة حياة الإنسان وخاصة مبادرة حياة كريمة.

وأردف عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن أفريقيا تستند لمصر وتسعى الاخذ من التجربة المصرية ومحاولة تطبيق الأفكار في بلادهم الإفريقية، موضحًا أن مصر حريصة على تقديم كل الدعم للدول الإفريقية في تحقيق التنمية.

فيديو قد يعجبك: