إعلان

نقاش ساخن بين شعبتي الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات والغرفة التجارية بسبب "حوادث الدفايات"

12:21 ص الأحد 30 يناير 2022
نقاش ساخن بين شعبتي الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات والغرفة التجارية بسبب "حوادث الدفايات"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال حسن مبروك رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات: "إن الدفاية الزيت أكثر أمانًا، ولكن الناس بتسترخص في شراء الدفايات، ويجب التأكد من جودة مشترك الكهرباء لكي لا يحدث ماس كهربائي، وإذا كان مصدر الدفاية غير معروف متشتروهاش".

وأضاف "مبروك " في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت: "لابد من الحظر من مصانع بير السلم التي تقوم بتصنيع الدفايات"، موجهًا حديثه للمواطنين: "اشتروا منتجات معروفة وجيدة لكي لا تتعرضوا للحوادث.. وفيه دفايات في الصعيد شغالة بالجاز والكيروسين.. واشتروا مشتركات كهربائية جيدة".

وفي نفس السياق، علق أشرف هلال رئيس شعبة الأجهزة المنزلية بالغرفة التجارية: "لدينا اكتفاء ذاتي من تصنيع الأجهزة، وكل الدفايات الموجودة في السوق من مصانع معروفة ووفقصا لمواصفات الجودة المصرية".

وأوضح "مبروك" : "الدفاية أم 150 جنيه آمنة، ولكن مينفعش أحط الدفاية على السجادة أو الخشب، ولازم نجيب بلاطة سيراميك نحطها عليه ومتقربوهاش من السرير والأنترية عشان تولع، ومتحطوهاش في مشترك عليه أجهزة أخرى".

وأردف، رئيس شعبة الأجهزة المنزلية بالغرفة التجارية: "لازم الناس متشغلش الدفاية وتنام، هي معمولة تشتغل نص ساعة وتفصلوها مش تشتغل على طول، والحوادث بسبب الدفايات سببها تلف المشتركات".

وتابع:"اشتروا الدفايات اللي فيها عوامل آمان متوفرة، واقروا كتيب الإرشادات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان