إعلان

هشام طلعت مصطفى: مشروعاتنا العقارية تستهدف استيعاب ملايين المواطنين بحلول 2030

12:12 ص الإثنين 07 يونيو 2021
هشام طلعت مصطفى: مشروعاتنا العقارية تستهدف استيعاب ملايين المواطنين بحلول 2030

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن تنمية محور شرق القاهرة جاء بناء على دراسات من شركات عالمية كبرى، مضيفًا: "نستهدف من خلال مشروعاتنا العقارية استيعاب ملايين المواطنين بحلول 2030، ومصر تحتاج إلى 30 مليون وحدة سكنية خلال الـ30 عامًا المقبلة".

وخلال الجولة التي قام بها الإعلامي عمرو أديب بصحبة هشام طلعت مصطفى، المُذاعة عبر برنامج "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، تم زيارة أبرز الأماكن في مدينتي مثل الأوبن آير مول والمسجد الجامع، بجانب الحديث عن مشروع "نور" لطلعت مصطفى أمام العاصمة الإدارية.

وعن مدينة نور، قال المهندس هشام طلعت مصطفى: "برعاية البنك المركزي استطعنا توفير منتج عقاري جديد متمثل في مدينة نور، بأطول سنوات للسداد تصل إلى 15 عام و بقسط شهري يناسب دخل كافة الفئات"، لافتًا إلى أن المدينة تنفذ على مساحة 5 آلاف فدان بمدينة حدائق العاصمة بإجمالي استثمارات تصل إلى 500 مليار جنيه.

وأضاف رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى: "هدفنا خلق فرص عمل وتوفير خدمات جديدة تكون نواه لعملية اقتصادية تخدم الاقتصاد المصري لافتًا إلى أن منظومة الأمن والنظافة في مدينتي هي منظومة ذكية تختلف عن أي مكان في مصر".

فيديو قد يعجبك: