إعلان

محافظ شمال سيناء: 100 جنيه إيجار شقة الإسكان الاجتماعي لأهالي رفح والشيخ زويد

11:54 ص الخميس 17 يونيو 2021
محافظ شمال سيناء: 100 جنيه إيجار شقة الإسكان الاجتماعي لأهالي رفح والشيخ زويد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال اللواء محمد شوشة محافظ شمال سيناء، إن منح الرئيس عبدالفتاح السيسي إحدى وحدات الاسكان الاجتماعي لسيدة كفيفة في مدينة العريش خبر سعيد، موضحًا: "الحمد لله إنه قدر يدخل السعادة إلى قلب هذه الفتاة".

وأضاف "شوشة" في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، اليوم الخميس، أن الدولة المصرية شهدت بناء 2608 شقة بتكلفة بلغت 400 مليون جنيه ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، مشيرًا إلى أن المحافظة خصصت جزءً من مشروع الاسكان الاجتماعي لأبناء رفح والشيخ زويد الذين أضيروا من العمليات الإرهابية.

وأوضح أن تكلفة هذه الوحدات 425 جنيه شهريا، ويدفع المواطن 100 جنيه فقط، بينما تتحمل المحافظة 325 جنيه وذلك لأهالي رفع والشيخ زويد المتضررين من العمليات الإرهابية، كما أننا بنينا لهم مدينة رفح الجديدة ولكن إلى حين الانتهاء من هذه المدينة فإننا سنقوم باستضافتهم في الوحدات المخصصة حتى يعيشوا حياة كريمة مثل بقية أفراد الشعب المصري.

وأوضح، أن منطقة المساعيد بها 105 عمارة كإسكان تعاوني، لكن العقارات كانت آيلة للسقوط، فتم هدم العمارات بالكامل وإعادة بنائهم، متابعًا: "يتبقى لنا 10 عمارات حتى نهاية هذا العام".

فيديو قد يعجبك: