إعلان

عازفة الدف بحفل موكب المومياوات: "مبسوطة بتشبيهي بالفراعنة"- فيديو

10:32 ص الإثنين 05 أبريل 2021
عازفة الدف بحفل موكب المومياوات: "مبسوطة بتشبيهي بالفراعنة"- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت تقى على عازفة الدف بحفل موكب المومياوات: "إنه شرف ليا أن تنتشر صورتي على مواقع التواصل الاجتماعي وأن يتم تشبيهي بلوحة من اللوحات الجدارية للفراعنة وبتبسط جدًا من أن حد بيقولي إنتي شكلك مصري أوي"، متابعة: "سعيدة كوني مصرية وأني شاركت في هذا الحفل العالمي الكبير والحمدلله أني شبه الفراعنة".

وأضافت "تقى" في مداخلة هاتفية لبرنامج "8 الصبح " على فضائية "دي إم سي" اليوم الاثنين: "أنه أثناء الحفل لم يكن يدرك أي من العازفين ما يحدث في الخارج"، موضحة: "في دماغنا أننا بنلعب حفل رئاسي عادية لأننا قمنا بعمل حفلات رئاسية كثيرة، كنا عارفين أن في موكب بس مكناش شايفين ازاي الحدث ضخم كده في مصر والعالم".

وأردفت، أنها تابعت التعليقات التى كان عليها من قبل القنوات الخارجية و الداخلية، وسعيدة بالإشادة و بمشاركتها وسط مجموعة مميزة من النجوم، مؤكدة أن زوجها كان يشارك معها في الحفل، وأنها سعيدة بذلك ، مضيفة أنها كانت بعيدة عن السوشيال ميديا منذ فترة طويلة، معلقة : " كنت قافلة الفيسبوك من سنة ولكني قمت بالعودة للسوشيال ميديا بعد هذا الحدث".

ووجهت كلمة لوالدها الفنان الراحل علي عبدالرحيم، قائلة: "أتمنى يكون فخور بيا ومبسوط بيا زي ما هو عايز ومتأكده أنه لو كان موجود كان هيبقى متشرف بيا جدًا".

فيديو قد يعجبك: