إعلان

"الغنى غنى النفس".. شاب الأقصر يروي تفاصيل إعادته 14 مليون جنيه لشركة بلجيكية

09:14 م الجمعة 05 مارس 2021
"الغنى غنى النفس".. شاب الأقصر يروي تفاصيل إعادته 14 مليون جنيه لشركة بلجيكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال أحمد جاد الرب، الشاب الذي حصل على 14 مليون جنيه من شركة بلجيكية بالخطأ، إنه كان يعمل مرشدًا سياحيًا؛ لكن بعد تراجع معدلات السياحة توجه للعمل مترجمًا "أونلاين" مع شركات أجنبية خاصة في هولندا وبلجيكا.

وأشار جاد الرب- خلال حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد، ببرنامج "الجمعة في مصر" عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أنه معتاد على إرسال فاتورة لمكتب الترجمة لحسابه على ما قام به، منوها بأن الشركة أرسلت له اعتذارا أنه تم إرسال مبلغ عن طريق الخطأ، وطالبوه بإعادة المبلغ.

وأضاف أنه فوجئ بأن حسابه البنكي تخطى 14 مليون جنيه مصري، لافتًا إلى أنه تواصل مع الشركة وأخبرهم أنه سيتوجه للبنك لمعرفة تفاصيل إعادة المبلغ، متابعًا: "اعتبرت المبلغ أمانة ولازم أردها، وبقالي يومين بضحك على خفة دم المصريين في تعاملهم مع الموقف من خلال السوشيال ميديا".

ولفت إلى أن المكتب البلجيكي كان حذرا في الرسائل التي أرسلها له عبر البريد الإلكتروني، ولكنه أكد للشركة أنه سيرد المبلغ لأنه أمانة، ووجهوا له التحية على موقفه، مستطردًا: "الغنى غنى النفس، ونفسي في راحة البال وأطلع مستور من الدنيا"، لافتا إلى أن حسابه البنكي كان فيه 3 يورو قبل تحويل الـ14 مليون جنيه بالخطأ.

فيديو قد يعجبك: