إعلان

المنشآت الفندقية: مبادرة "شتى في مصر" هدفها تشجيع السياحة الداخلية خلال فترة كورونا

08:13 م الثلاثاء 19 يناير 2021
المنشآت الفندقية: مبادرة "شتى في مصر" هدفها تشجيع السياحة الداخلية خلال فترة كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال بيتر ناثان، عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية، إن مبادرة "شتي في مصر" تطلقها وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع وزارة الطيران المدني، مشيرًا إلى أن التعاون نتج عنه تخفيضات على أسعار تذاكر الطيران، حيث إن سعر تذكرة الطيران يبدأ من 1500 جنيه للتذكرة ذهابًا وعودة.

وأضاف "ناثان" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة اليوم"، مساء الثلاثاء، أن المبادرة تشمل تخفيضات على أسعار الإقامة في الفنادق، حيث إن سعر الفرد في الغرفة المزدوجة يبدأ من 300 جنيه في الفنادق الـ3 نجوم، بحد أقصى 750 جنيهًا للفرد في الغرفة المزدوجة في الفنادق الـ5 نجوم، وهو سعر شامل الخدمة والضريبة أثناء فترة الإقامة.

وتابع، أن المبادرة بدأت من يوم 15 يناير ومستمرة حتى يوم 28 فبراير، موضحًا أن أسعار الفنادق معلنة من خلال الصفحة الرسمية لغرفة المنشأت الفندقية، ويمكن لأي شخص الحجز في الفندق الذي يفضله.

وأكد، عضو مجلس إدارة غرفة المنشأت الفندقية، أن المبادرة تشمل كلا من: "الأقصر وأسوان والغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ وطابا ودهب ونويبع، والإسكندرية"، موضحًا: الفترة دي المفروض يكون موسم السياحة الداخلية وإحنا بنشجع السياحة الداخلية النهاردة، لأن السياحة الداخلية تعتبر شريان الحياة للمنشآت الفندقية لمساعدة الفنادق في الفترة الحالية في ظل أجواء كورونا وإغلاق بعض الدول المصدرة للسياحة في مصر".

فيديو قد يعجبك: