إعلان

محافظ بيروت: ما لم يدمره الانفجار دمرته أعمال الشغب بساحة الشهداء

10:44 م السبت 08 أغسطس 2020
محافظ بيروت: ما لم يدمره الانفجار دمرته أعمال الشغب بساحة الشهداء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال مروان عبود محافظ بيروت، إن عمليات البحث عن المفقودين في انفجار مرفأ بيروت مستمرة حتى الآن، مشيرًا إلى أنه مازال هناك 8 أفراد مفقودين حتى الآن، بعد انفجار المرفأ.

وأضاف "عبود" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون كان يسأل عن حجم الدمار في بيروت وشرحت له كيف بدا الانفجار، موضحًا أن ماكرون كان مذهولا لما رآه من القدرة التدميرية الضخمة وسأل عن فرقاطة للقوات الدولية في أرض الميناء.

وتابع: "شرحنا لماكرون كل شيء عن بيروت وعن مأساة الشعب اللبناني الذي يريد أن يعيش في أمان وسلام ومحبة "، موضحًا أن الهدوء يسود حاليًا شوارع بيروت بعد يوم من المظاهرات.

وأكد، محافظ بيروت: "أن ما لم يدمره الانفجار دمرته أعمال الشغب في بيروت، حيث أن الحرائق كانت في وسط بيروت في ساحة الشهداء"، موضحًا: أن نتائج التحقيقات في انفجار مرفأ بيروت لم تظهر حتى الآن ومن المتوقع ان تنتهى التحقيقات بعد يوم".

واردف: "لبنان لا تريد شيء إلا السلام والأمن والطمأنينة ونريد مساعدة الجميع من أجل إعادة إعمار بيروت ونريد أن نعود لبناء الثقة بين الشعب والدولة والمؤسسات".

فيديو قد يعجبك: