إعلان

نيشان: "الحكومة تسرق المساعدات ويبيعوها ولبنان تعيش صدمة كبرى"

10:53 م السبت 08 أغسطس 2020
نيشان: "الحكومة تسرق المساعدات ويبيعوها ولبنان تعيش صدمة كبرى"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الإعلامي اللبناني نيشان، إنه يتقدم بالشكر للشعب المصري على التعاطف المصري على المستوى الإنساني مع كل مواطن لبناني، قائلًا: "في الكوارث الكبرى بنتوحد وتزال الطوائف والأديان والجنسيات وتبقى الإنسانية"، مشيرًا إلى أن التاريخ سيتذكر حادثة انفجار مرفأ بيروت بأنها فاجعة كبرى.

وأضاف "نيشان" في حواره عبر "سكايب" لبرنامج "مساء دي إم سي" اليوم السبت، أن الشعب اللبناني سواء مشارك في التظاهرات أو يتابع عبر الشاشات أصبح يعيش صدمة كبيرة وهناك غضب عارم في شوارع العاصمة بيروت، موضحًا أن المواطن اللبناني لا يثق في الحكومة ولا في زعماء الطوائف أو المصارف، قائلًا: "دي دولة سرقتنا ونهبتنا على مدار 40 سنة لأننا عشنا الحرب بكل أنواعها".

وتابع، أن الشعب اللبناني لديه صمود ويمكنه أن يلملم جراحه ويتكافل ويتضامن ولكن هذه المرة فأن الفاجعة كبرى، موضحًا أن الانفجار الاخير دمر العديد من الأماكن في لبنان ولا أحد يتوقع حجم الدمار الذى حدث في مرفأ بيروت، قائلًا: "أصبحنا لا نثق في أمراء الحرب".

واردف، الإعلامي اللبناني نيشان: "جميع الدول التي ترسل مساعدات إلى لبنان لا يجب عليها أن ترسل شىء لأن المساعدات تسرق "راح يسرقونا ويبيعوها "من قبل الحكومة ويقومون ببيع هذه المساعدات"، مؤكدًا: "الحكومة اللبنانية تراوغ حتى يبعدوا عنهم الاتهامات وجميعهم متورطون في الفساد".

فيديو قد يعجبك: