إعلان

كاتب لبناني: الشعب لا يهتم بتصريحات "دياب" وحزب الله دمر "لؤلؤة المتوسط"

09:45 م السبت 08 أغسطس 2020
كاتب لبناني: الشعب لا يهتم بتصريحات "دياب" وحزب الله دمر "لؤلؤة المتوسط"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور مكرم رباح المحلل السياسي اللبناني، إن المحتجين في الشارع اللبناني، لا يهتمون بتصريحات رئيس الوزراء اللبناني حسان دياب، الذي خرج وتناسى وتغافل عن تلك الاحتجاجات، مشيرا إلى أن المشكلة في لبنان ليست اقتصادية فقط، بل هي تعاني من أزمة سياسية، حيث إن السلطة في لبنان مختطفة من صفوة سياسية مستغلة ومن حزب الله.

وأضاف "رباح" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن البرلمان لم يعد يمثل الشعب اللبناني، موضحًا أن لبنان لؤلؤة المتوسط تم تدميرها من قبل طبقة سياسية فاشلة من خلال إدخال أسلحة خارج إطار الشرعية.

وتابع، أن الشعب اللبناني طالب بحل البرلمان واستقالة الحكومة، ولا يوجد مجال للنقاش في هذا الأمر بالنسبة لهم، موضحًا أن حسن نصر الله وميشيل عون يصرون على أن انفجار بيروت جاء بسبب خطأ وتقصير فقط، متابعًا: "ذلك المكان تم استهدافه لأنه كان يحمل كميات من المتفجرات التابعة لحزب الله".

وأوضح، أن لبنان يطالب بمساعدة دولية وليس انتداب، كما أن لبنان لن يستبدل إيران بتركيا، مؤكدًا أن الثورة التي قام بها الشعب اللبناني لم تبدأ الآن، ولكنها بدأت منذ عدة أشهر قبل ظهور فيروس كورونا.

واردف المحلل السياسي اللبناني، أن الشعب يريد أن يغير قواعد اللعبة بشكل عام، واصفاً الحياة السياسية في ليبيا بـ"الملعب القذر"، مؤكدًا على ضرورة بناء بلد جديد يشبه تاريخ لبنان،

فيديو قد يعجبك: