إعلان

محافظ الإسكندرية يكشف تفاصيل احتفال المحافظة بالعيد القومي الـ 68 .. فيديو

02:46 م الأحد 26 يوليه 2020
محافظ الإسكندرية يكشف تفاصيل احتفال المحافظة بالعيد القومي الـ 68 .. فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة هذا العام سيكون مختلف عن الأعوام السابقة في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشيرًا إلى أن الاحتفال سيشهد كرنفالات واحتفالات بدأت اليوم بافتتاح معرض البلدية، والذي يضم تاريخ الإسكندرية من الفنون التشكيلية.

وأضاف "الشريف" في حواره لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأحد، أن معرض البلدية يضم تاريخ الإسكندرية سواء من فنون تشكيلية من فنانين عظماء من الإسكندرية، أو التاريخ الخاص بضرب المحافظة في عام 1882 من الإنجليز، موضحًا أن هذا المعرض من المعارض الرائعة الذي يضمن تراث وتاريخ المحافظة ويهم كل المصريين.

وتابع، أن المعرض يحكي تاريخ مصر العظيم، والمعرض يسجل عملية تطوير شواطئ الاسكندرية وزيارة الرئيس جمال عبد الناصر للإسكندرية، مؤكدًا أن اليوم بدأ بمسابقات رياضية ورياضات مائية وعروض مائية بالمشاركة مع وزارة الشباب والرياضة، مشيرًا إلى أن الفاعليات تبدأ من الساعة 4.

واردف، محافظ الإسكندرية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أولى المحافظة رعاية كبيرة جدًا وتم تدشين عدد من المشروعات الكبرى في المحافظة بتكلفة أكثر من 54 مليار جنيه، ومن أهمها مشروع بشائر الخير.

فيديو قد يعجبك: