إعلان

التوك شو في 24 ساعة| أزمة سد النهضة وأسعار تذاكر الطيران والترقيات الحكومية

10:33 ص الخميس 18 يونيو 2020
التوك شو في 24 ساعة| أزمة سد النهضة وأسعار تذاكر الطيران والترقيات الحكومية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

"200 أسرة".. محافظ الإسكندرية يكشف سبب عدم تحريره محاضر للمخالفين على الشاطئ

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه تفاجئ خلال جولته التفقدية للشواطئ بالمحافظة، إن هناك شاطئ يكتظ بالأسر، بالمخالفة لقرارات الدولة في ظل مواجهة فيروس كورونا.

مدير إدارة البساتين التعليمية يكشف سبب تنكره في زى "ميكانيكي" وذهابه للمدارس

قال عبد العزيز حسن، مدير عام إدارة البساتين ودار السلام التعليمية، إن فكرة تنكره وذهابه إلى المدارس لكشف سماسرة النصب على الطلاب وأولياء الأمور تأتى تنفيذاً لسياسات الدولة في مساعدة المواطن البسيط بأي طريقة كانت.

الفقي: مصر ليس أمامها إلا اللجوء لمجلس الأمن في أزمة سد النهضة - فيديو

قال الدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي ورئيس مكتبة الإسكندرية، إن الفوضى التي صاحبت أحداث 25 يناير 2011 تسببت في الأزمة الحالية الخاصة بسد النهضة، متابعًا: "الموقف الحالي لم يكن ليحدث لولا فوضى 20 يناير".

مصر للطيران: لا نية لزيادة أسعار التذاكر في ظل أزمة كورونا- فيديو

قال الكابتن رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن هناك عددًا كبيرًا من الدول مفتوح حجز التذاكر فيها، والحجز من خلال موقع مصر للطيران، مشيرا إلى أنه تم التواصل مع جميع مكاتب مصر للطيران في العالم لمعرفة تفاصيل الإجراءات المتخذة في المطارات المختلفة التي تم فتح رحلات الطيران فيها.

التنظيم والإدارة: "قرارات الترقيات تتم وفقًا للأقدمية والكفاءة"- فيديو

قال صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن الترقيات كانت تسمى قديمًا طبقًا لقانون عام 1947 هي ترقيات طبقًا للرسوب الوظيفي، مشيرًا إلى أنه صدر 19 قرار للرسوب الوظيفي حتى صدور قانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2016، ولذلك لم يكن هناك اي ترقية رغم أن معظم الأشخاص كانوا تخطوا المدة البينية.

فيديو قد يعجبك: