إعلان

ممرضة متعافية من كورونا: "مشهد استقبالي فرحني بعد حالة الإحباط الشديدة"

12:26 ص الأربعاء 15 أبريل 2020
ممرضة متعافية من كورونا: "مشهد استقبالي فرحني بعد حالة الإحباط الشديدة"

كتب- محمد خميس:

أعربت سهير محمد سليمان، ممرضة متعافية من فيروس كورونا، عن حزنها الشديد والإحباط عقب ثبوت إصابتها، قائلة: "حسيت بالإحباط لما عرفت إني مصابة بكورونا، لأن الجميع بعد عني، لدرجة أن ذلك أثر على أولادي وكل قرايبي، حتى عيالي خافوا مني، رغم أن تحاليلهم سلبية".

وأضافت "سهير"في مداخلة هاتفية لبرنامج"التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على الفضائية المصرية، اليوم الثلاثاء، أنه شعرت بعد استقبالها الرائع عقب خروجها من المستشفى، قائلة: "وصولي للمنزل واستقبالي بالمشهد دا فرحني بعد ما كنت في حالة إحباط لا توصف".

وتابعت، أنه تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، خلال ذهابها لمعهد الأورام، نظرًا لأن أحد أبنائها يعاني من ورم في قدمه وكانت تصطحبه إلى المعهد من أجل توقيع الكشف عليه، موضحة أنها فور علمها بأن هناك إصابات بمعهد الأورام، وتعليمات الدولة، قائلة: "قلت لما أطلع على مستشفى الحميات ورغم أن حالتي كانت عادية ولم تظهر عليا أية اعراض طلبوا منى البقاء لمدة 24 ساعة".

وأوضحت الممرضة المتعافية من كورونا، أنه بعد سحب العينات منها، تبين إصابتها بفيروس كورونا، تم تحويلها إلى مستشفى العزل، لتلقى العلاج، مشيدة بدور الاطباء والممرضين في مواجهة فيروس كورونا، ومواصلة عملهم على مدى الساعة.

واختتمت حديثها قائلة: "دلوقتي بعد تعافيي من المرض مبقتش بستهون زي الأول وطول الوقت ماشية بالكمامة والجوانتيات".

فيديو قد يعجبك: