إعلان

تعجيل زكاة الفطر والسيناريو الأسوأ لمواجهة كورونا.. أبرز ما في التوك شو

10:50 ص الثلاثاء 14 أبريل 2020
تعجيل زكاة الفطر والسيناريو الأسوأ لمواجهة كورونا.. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي:

"ما يحدث شيء غريب".. وزير الإعلام يخشى من تطبيق السيناريو الأسوأ لمواجهة كورونا

عقب أسامة هيكل، وزير الدولة لشؤون الإعلام، على مشهد الزحام في الأسواق والشوارع والطرق الرئيسية، قائلًا: "مشهد مؤسف وغير مقبول بالمرة... وما حدث يدفعنا لتطبيق السيناريو الأسوأ الذي نحاول تجنبه حفاظًا على صحة المواطنين وقوة الاقتصاد المصري".

"بعضها صور قديمة".. رئيس حي الموسكي معقبًا على مشاهد تكدس المواطنين

قال العميد ماجد السيد رئيس حي الموسكي، إنه منذ تاريخ فرض حظر التجوال في منتصف مارس الماضي، والمواطنين وجميع أجهزة الدولة اتخذت الإجراءات والتدابير الاحترازية في مواجهة فيرس كورونا.

محافظ دمياط: أغلقنا "رأس البر" بعد اكتشاف ترتيبات لتجمعات في "شم النسيم"

قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إنها فور علمها بحجز المواطنين غرفًا في فنادق بمدينة رأس البر السياحية لقضاء إجازة شم النسيم، أغلقت جمع الطرق المؤدية إليها منعًا لأي تجمعات واحتفالات.

مفتي الجمهورية: يجوز تعجيل زكاة الفطر لدفع الظروف الاستثنائية

قال الدكتور شوقى علام مفتي الديار المصرية، إنه يجوز التعجيل بزكاة الفطر، وهناك أمثلة عديدة بتقديم زكاة العام المقبل، والفتوى مستقرة على ذلك لأنه حدث فى عصر الرسول واستلف من عمه العباس زكاة السنتين، وبناء على التطبيق العملى في حياة الرسول في زمن الظروف الاستثنائية يجوز أن أعطى زكاتى عن العام المقبل والعام الذى يليه لدفع الظروف الاستثنائية.

ابنة محمد شومان عن تبرئها من والدها: "اسمه بيأذينا"

قالت لجين، ابنة الفنان محمد شومان إن ظهورها في مقطع فيديو اليوم تتبرأ فيه من والدها جاء بالاتفاق مع جميع أفراد الأسرة تعبيرا منهم عن رفضهم لمواقفه بعد مغادرته مصر وسفره إلى تركيا.

فيديو قد يعجبك: