إعلان

غادة والي: يوجد أكثر من 9 آلاف موقع إلكتروني لاستغلال الأطفال والنساء جنسيًا

11:27 م الأحد 13 ديسمبر 2020
غادة والي: يوجد أكثر من 9 آلاف موقع إلكتروني لاستغلال الأطفال والنساء جنسيًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قالت الدكتورة غادة والي، المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة والمدير العام لمقر الأمم المتحدة بفيينا، إن كل دول العالم بها فساد ولكن بدرجات متفاوتة، لافتة إلى أن الفساد يعود إلى درجة الفقر والبطالة.

وأوضحت "والي"، في لقاء عبر الفيديو كونفرانس ببرنامج "حديث القاهرة" مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، اليوم الأحد، أن تفشي فيروس كورونا تسبب فى زيادة الفساد بنسبة مختلفة وانشاء شركات وهمية.

وأكدت أنه هناك زيادة للمواقع الالكترونية التي تتوجه لاستغلال الاطفال والنساء، لافتة إلى وجود أكثر من 9 آلاف موقع للاستغلال الجنسي للأطفال والشباب والمرأة.

وأوضحت أن أكثر المعرضين للاستغلال الجنسي يتم تحديدهم كلما زادت فترة بقاء الاطفال أمام الأنترنت، وكلما زادت عرضتها للخطر وهذا مرهونة بالرقابة ومستوى التعليم والتوعية"، كما أشارت إلى أن ملف الفساد مرتبط بملف الاتجار فى البشر والفساد الرياضى الذي له اولوية الآن.

وأشارت إلى أن الأمم المتحدة بالتركيز على الشباب وفي مليارات الدولارات فى الفساد الرياضى وبنشتغل مع الفيفا واللجنة الاولمبية، وهناك أيضا وفى أبواب كثيرة للفساد فى الرياضة نعمل على إيقافها.

فيديو قد يعجبك: