إعلان

إكسترا نيوز تعرض رسالة من الشهيد ياسر عصر للضباط والمجندين عام 2016

01:26 م الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
إكسترا نيوز تعرض رسالة من الشهيد ياسر عصر للضباط والمجندين عام 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

عرضت فضائية "إكسترا نيوز" رسالة الشهيد الراحل اللواء ياسر عصر، وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، للضباط والمجندين وذلك خلال عام 2016.

حيث طالب اللواء الراحل المواطنين بعدم الانسياق وراء الأقاويل مع حالات الاستشهاد اليومي لضباط وأفراد ومجندين، مضيفا: “الناس مش شايفة المجهود التي تبذله الشرطة".

وطالب اللواء ياسر عصر من زملائه من الضباط والأفراد والمجندين ببذل مزيد من الجهد والعمل لصالح مصر، قائلا: “إحنا ملناش غير الوطن، وملناش مكان تاني نعيش فيه غير المكان اللي إحنا عايشين فيه، ويجب نضع في اعتقادنا وفكر كل واحد إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

و كانت غرفة النجدة قد تلقت بلاغًا يفيد باندلاع حريق داخل إحدى الهوايات بمحطة مترو مسرة في شبرا، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، في محاولة للسيطرة على الحريق.
ومع محاولات رجال الإطفاء السيطرة على الحريق داخل الهواية، حرص اللواء ياسر عصر وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ، على تفقد موقع الحريق، وخلال محاولاته المساعدة على إخماده خوفا على حياة المواطنين، تعرض للسقوط داخل الهواية مما تسبب في وفاته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: