إعلان

محافظ البحر الأحمر يكشف تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس "القصير"- فيديو

12:09 ص الخميس 12 نوفمبر 2020
محافظ البحر الأحمر يكشف تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس "القصير"- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

كشف اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس على طريق القصير – سفاجا، قائلًا: "إن الأتوبيس كان متجه من القصير في اتجاه مدينة سفاجا ثم الغردقة وكان يقل 41 راكب وهي ليست الحمولة المكتملة له، بخلاف السائق، مشيرًا إلى أن هناك تحقيقات للنيابة مع السائق بعد تعافيه.

وأضاف "حنفي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أن سائق الأتوبيس قرر العودة فجأة للقصير، ولكنه خلال عودته لم يستطع السيطرة على الأتوبيس وسقط في منخفض متر ونصف، في منطقة تسمى أم الحويطات، قائلًا: "الأتوبيس اتقلب في الأول بوشه وبعدها على ضهره وجاري التحقيق مع السائق".

وتابع، أن توفى شخصين وأصيب 39 شخص خرجوا بالكامل، ويوجد 9 مصابين فقط، موضحًا أنه تم توفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين في حادث أتوبيس القصير وتقرر صرف راتب شهر مكافأة للعاملين بمستشفى القصير، لجهودهم في التعامل السريع مع مصابي الحادث.

وأوضح محافظ البحر الأحمر، أنه قام بزيارة المصابين في حادث أتوبيس مدينة القصير والاطمئنان على حالتهم، مؤكدًا أن المحافظة مستعده لمواجهة أي سيول أو كوارث قد تحدث الفترة المقبلة في محافظ البحر الأحمر، مؤكدا أنه لا حالات مصابة بـ كورونا في مدارس البحر الأحمر.

فيديو قد يعجبك: