إعلان

"انتخابات مجلس النواب ودعوات مقاطع المنتجات الفرنسية".. أبرز ما في التوك شو

10:11 ص الإثنين 26 أكتوبر 2020
"انتخابات مجلس النواب ودعوات مقاطع المنتجات الفرنسية".. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

محافظ الفيوم: الدولة نجحت في العملية الانتخابية البرلمانية في ظل كورونا

كشف الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، تفاصيل عن مسار العملية الانتخابية بالمحافظة اليوم، مؤكدًا أنها كانت مطمئنة جدًا.\

وقال "الأنصاري"، إن الدولة كانت سباقة في انجاح مسار الانتخابات البرلمانية، في ظل ظروف وتحذيرات دولية بشأن الموجة الثانية من فيروس كورونا.

غرفة تنسيقية شباب الأحزاب: المرشحين يعملون لخدمة المواطن بعيدًا عن المصالح الشخصية

تقدم محمد عبد العزيز مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب، بالشكر للشعب المصري الذي استطاع رسم لوحة من طراز رفيع في ممارسة حقه الدستوري والنزول للإدلاء بصوته في الانتخابات البرلمانية، مؤكدًا أن المرشحين يعملون من أجل خدمة المواطن بعيدًا عن أي مصالح شخصية.

أبو سعدة: استخدام وجبات الطعام وكراتين الغذاء للحشد مخالفات خارج مسؤولية اللجان الانتخابية

علق حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، على مسار اليوم الثاني في الانتخابات البرلمانية وعمليات التصويت، إن تنظيم العملية الانتخابية أصبح سمة مهمة لمسار اللجان الانتخابية ولم تعد المشاهد القديمة التي ارتبطت بأذهاننا لفترات طويلة من تزوير داخل اللجان وخلافه موجوداً كما كان يحدث في العقود الماضية.

وأوضح "أبو سعدة"، أنه تم رصد بعض الظواهر مثل استخدام المال و الكراتين الغذائية من قبل بعض المٌرشحين والأحزاب، مؤكدًا أن هذه سمة ستظل موجودة لأنها خارج مسؤوليات اللجنة الانتخابية.

لميس الحديدي: الإقبال في الساعات الأخيرة من الانتخابات عادة يفضلها المصريين"

علقت الإعلامية لميس الحديدي على سير مجريات اليوم الثاني للتصويت في الانتخابات البرلمانية 2020 وعمليات الإغلاق والفرز، قائلة: "الاقبال اليوم في الصباح الباكر وعلى مدار النهار كان بين الضعيف والمتوسط لكن الكثافة ازدادت في منتصف اليوم بشكل كثيف لاسيما في محافظات الصعيد والأرياف.

أديب عن دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية: 40 ألف عامل مصري قد يتضرر

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الحرب المشتعلة ضد فرنسا حول الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم وتصريحات ماكرون في واقع الأمر يقف وراءها الخلاف التركي الفرنسي في المقام الأول وتغذية الأتراك المسلمين في الهجوم على فرنسا من أجل مصالحها.

وأضاف أديب: "كنت أول من نادي بمقاطعة البضائع الدنماركية عندما خرجت الرسوم المسيئة للرسول ولكن يجب ان تفرقوا بين السلعة الفرنسية والسلعة المصنعة في بلدك..غالبية السلع المصنعة في مصر مصرية ولكن قد تكون الشركة الأم فرنسية..هناك 40 ألف مصري يعملون في شركات ومصانع فرنسية، ولو قاطعنا البضائع دي يبقى إحنا بنضر نفسنا".

فيديو قد يعجبك: