إعلان

لميس الحديدي عن تسريبات "هيلاري كلينتون": مصر كانت مخترقة في عهد الإخوان

10:35 م الإثنين 12 أكتوبر 2020
لميس الحديدي عن تسريبات "هيلاري كلينتون": مصر كانت مخترقة في عهد الإخوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن تسريبات "إيميلات" وزير الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون عن المنطقة العربية بدأت متلاحقة خلال الساعات الماضية حول الربيع العربي الذي بدأ من تونس مرورًا بمصر ثم سوريا وليبيا، وتتضمن علاقة واشنطن بالإخوان والتدخل الكبير في التظاهرات في عام 2011 وتفاصيلها والعلاقة بينهم وبين الجزيرة.
وأضافت الحديدي، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "ON E"، مساء الإثنين، أن التسريبات وثقت حقيقة إدارة مصر من الخارج في عهد الإخوان، بما يدل على أن البلد كانت مخترقة بشكل كبير، متابعة: "إحنا كنا رايحين في مرحلة عجيبة الشكل، كل أجهزة مخابرات العالم كانت تعبث على الأرض، وهذا له علاقة وثيقة بما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بالأمس عن فكرة الدولة وصلابتها".
وتابعت الحديدي: "هذه البلد لم تكن تدار من مصر بين عامي 2011 و2013.. وكانت ملعبًا مخترقًا ومفتوحًا للمخابرات الأمريكية والقطرية والإيرانية".
وذكرت الحديدي أن الخارجية الأمريكية كانت تتحدث مع مرشد جماعة الإخوان باعتباره الحاكم الفعلي، والتسريبات تحدثت عن سعي الإخوان لإنشاء الدولة الإسلامية على النظام التركي بما يرضي الغرب.

فيديو قد يعجبك: