إعلان

"ماتقلقوش وماتخافوش".. خير يكشف عن رسالة السيسي المهمة للمصريين في احتفال عيد الميلاد

10:33 م الإثنين 06 يناير 2020
"ماتقلقوش وماتخافوش".. خير يكشف عن رسالة السيسي المهمة للمصريين في احتفال عيد الميلاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

علَّق الإعلامي محمد علي خير على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفال قداس عيد الميلاد المجيد، التي قال فيها: "أنا شايف المصريين قلقانين.. إنتم قلقانين من إيه؟! مفيش مجال للقلق لسبب واحد؛ والسبب إن احنا مع بعض وطول ما احنا مع بعض ماحدش يقدر يعمل فينا حاجة".

وقال خير، خلال برنامج "المصري أفندي" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، اليوم الإثنين، أن الزيارة طبيعية من رئيس الجمهورية لتهنئة إخوتنا الأقباط في أعيادهم؛ لأنها تحمل كلمات جميلة من السيسي للمواطنين.

وأوضح الإعلامي أن السيسي بعث بعدة رسالة مهمة إلى الداخل والخارج في كلمات بسيطة، وهي طمأنة المواطنين بعدم الشعور بالقلق مما يحدث في ليبيا؛ لكنه كرئيس لا يستطيع أن يتحدث ويقول كلامًا بشكل مباشر، بينما في حديثه طالب المواطن بعدم الخوف والقلق والتكاتف لنكون يدًا واحدة.

وأشار خير إلى أنه كان يتنظر جملة واحدة من السيسي يتحدث بها في احتفالات القداس؛ لكنه لم يفصح عنها وهي "جيش بلادي"، متابعًا: "السيسي ماجبش سيرة جيش بلادي؛ لأن المشهد لا يحتمل، والأهم أن الرسالة تصل إلى المواطنين.. ماتقلقوش، متخافوش".

جدير بالذكر أن قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، ترأس قداس عيد الميلاد المجيد وسط حضور عدد من كبار رجال الدولة؛ على رأسهم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإنتاج الحربي محمد العصار، ووزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، ووزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ووزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، وأسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، وياسمين فؤاد وزيرة البيئة، ونيفين القباج وزيرة التضامن، وإيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب، ومحافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال.

فيديو قد يعجبك: