إعلان

جمال شعبان: لازم نحترم بعض كأطباء حتى يحترمنا الشارع

06:30 م الأربعاء 10 يوليه 2019
جمال شعبان: لازم نحترم بعض كأطباء حتى يحترمنا الشارع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

حلّ الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق والمرشح الحالي لمنصب نقيب الأطباء المصريين، ضيفًا على "مصراوي"، مستعرضًا أهم أهداف وملامح برنامجه الانتخابي، التي تأتي في مقدمتها مشكلات الأطباء، شبابها وشيوخها، والرواتب وبدل العدوى، ونظرة الشعب إلى الطبيب، ودور الإعلام في تقديم صورة الطبيب إلى الشارع، وتجربته في معهد القلب، وأهمية النقابة كملاذ آمن لجميع الأطباء.

وقال شعبان في حواره لمصراوي، إن الطب مهنة سامية وأرقى مهنة انسانية في الأرض، لأن تخفيف ألام الناس لا يقدر بمال، مضيفًا: "استعادة كرامة الطبيب وهيبة المهنة أهم أولوياتي".

وأضاف المرشح الحالي لمنصب النقيب العام للأطباء المصريين،: "أصارحكم القول أن هناك جزء من افتقاد الطبيب لمنزلته يقع علينا نحن الأطباء، لازم علاقتنا مع بعض تتغير الأول، نفسي ملاقيش طبيب لما يرحلوا مريض بروشتة طبيب تاني يقولوا مين الحمار اللي كتبلك الدواء ده لازم نحترم بعض عشان الشارع يحترمنا".

وتابع عميد معهد القلب السابق، "فيه حاجات كتير فقدناها والشارع مش هيديهالنا.. والتشريعات والقوانين واللوائح لن تعيد ثقة الناس في الطبيب، لازم نحترم بعض كأطباء الأول حتى يحترمنا الشارع".

فيديو قد يعجبك: