إعلان

"الدعاء والحب ونبعت لهم أبوتريكة".. أديب ساخرًا من حلول الإخوان لأزمة سد النهضة

11:55 م السبت 05 أكتوبر 2019
"الدعاء والحب ونبعت لهم أبوتريكة".. أديب ساخرًا من حلول الإخوان لأزمة سد النهضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

علَّق الإعلامي عمرو أديب على إعلان وزارة الري عن وصول مفاوضات سد النهضة إلى طريق مسدود، قائلًا: "حضرتك من النهارده لبكرة، هيشتغلوك وهيقولوا لك حاجات كتير ويقولوا إنتم ماعندكوش حلول للموضوع".

وعرض أديب، ببرنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم السبت، مقطع فيديو للجسلة (السرية) المذاعة على الهواء بشأن سد النهضة إبان حكم الإخوان عام 2012، والتي شارك فيها عديد من قيادات الإخوان، والتي تم خلالها طرح عديد من الحلول لمواجهة الأزمة، معلقًا: "محمد مرسي كان يقول إن مياه النيل ستزداد ولن تنقص، كان عنده طريقتان: إننا هندعي ربنا المياه تزيد، والحاجة التانية الحب".

وأشار مقدم "الحكاية" إلى أن أيمن نور كان موجودًا في جلسة مناقشة أزمة سد النهضة مع الراحل محمد مرسي، واقترح وقتها اقتراحًا مضحكًا وهو التعاون مع إسرائيل وأمريكا وإيطاليا لحل الأزمة الإثيوبية، مضيفًا: "وفيه حد تاني قال نبعت لهم أبوتريكة".

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد المائية والري الدكتور محمد السباعي، قد صرّح بأن مفاوضات سد النهضة "قد وصلت إلى طريق مسدود"؛ نتيجة تشدد الجانب الإثيوبي ورفضه جميع الأطروحات التي تراعي مصالح مصر المائية وتتجنب إحداث ضرر جسيم لها.

فيديو قد يعجبك: