إعلان

اتفاق بين فيزا وبنك أبو ظبي التجاري لدعم التحول الرقمي

02:49 م الثلاثاء 10 مايو 2022

الاتفاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك أبوظبي التجاري وشركة "ڤيزا" للمدفوعات الرقمية توقيع اتفاق جديد لدعم التوسع في إصدار بطاقات الائتمان المميزة في خطوة جديدة لتعزيز التعاون بينهما وفقا لبيان للبنك.

وقع الاتفاقية إيهاب السويركي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي التجاري مصر وملاك البابا مدير عام شركة فيزا في مصر.

وقال إيهاب السويركي الرئيس التنفيدي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي التجاري مصر: "يسمح هذا التعاون بتشجيع المدفوعات الإلكترونية ودفع التحول الي مجتمع لا نقدي بالاتساق مع الخطط القومية وتوجهات البنك المركزي المصري".

وأضاف السويركي: "حقق البنك منذ انطلاق أعماله في مصر في مجال البطاقات الذي نعتبره منتج استراتيجي، زيادة فاقت 250% في حدود استخدام البطاقات الائتمانية وتجاوز حجم الزياده في حجم الاستخدامات الشهريه 400% بالمقارنه مع 2020". وأضاف "نعمل لتحقيق زيادة أكبر على مستوى البطاقات وخدمات التجزئة المصرفية الإلكترونية ككل وكذلك التوسع في خدمات كبار عملائنا واتاحة المزيد من المميزات لهم بموجب هذا الاتفاق."

كما سجل البنك نمواً كبيراً في عدد البطاقات الائتمانية المصدرة بنهاية ديسمبر 2021 بزيادة 50%، حسب البيان.

ويسمح هذا الاتفاق بالمزيد من التوسع في بطاقات كبار العملاء الذين يتجاوز نسبتها 20% من محفظة بنك أبوظبي التجاري الذي يخصص لهم باقة إكسلنسي والعديد من المميزات الأخرى.

فيديو قد يعجبك: