إعلان

بصورة البطاقة.. ميد بنك يطلق بطاقة ميزة المدفوعة مقدما بدون فتح حساب

12:15 م الأحد 20 نوفمبر 2022

بطاقة ميزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أطلق ميد بنك بطاقة ميزة المدفوعة مسبقاً، والتي يتيحها لجميع شرائح العملاء خاصة فئة الشباب الذين يفضلون الحصول على السلع والخدمات من خلال استخدام المدفوعات الإلكترونية بدون الحاجة إلى فتح حساب.

وبحسب بيان من البنك اليوم الأحد، يتيح ميد بنك إصدار هذه البطاقات لعملاء البنك ولغير العملاء دون اشتراط فتح حساب، حيث يمكنهم الحصول بسهولة على البطاقة في أول زيارة لأحد فروعه، وذلك كخطوة فعالة نحو تعزيز الشمول المالي والتحول من مجتمع نقدي إلى مجتمع غير نقدي.

وقال إنه يتيح إمكانية الحصول على هذه البطاقة دون الحاجة إلى وجود حساب مصرفي وذلك باستخدام بطاقة الهوية الشخصية فقط.

وأضاف أنه يمكن استخدام بطاقة ميزة المدفوعة مقدما لإجراء معاملات الشراء من خلال نقاط البيع عند التجار داخل مصر أو مواقع الإنترنت المحلية التي يتم تأمينها من خلال رقم سري متغير OTP.

كما يمكن استخدام البطاقة في عمليات السحب النقدي من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة بأنحاء الجمهورية، إلى جانب تغطية جميع المعاملات الحكومية ويمكن شحن البطاقة من خلال فروع وماكينات الصراف الآلي التابعة لميد بنك، بحسب البيان.

وقالت أمنية شاهين، رئيس قطاع التجزئة المصرفية في ميد بنك: "نحرص على المشاركة الفعالة في مبادرات الشمول المالي التي يطلقها البنك المركزي، وذلك لتعزيز تواجدنا في السوق المصرفي المصري، من خلال تقديم خدمات مصرفية شاملة ومبتكرة، نستهدف من خلالها مختلف شرائح العملاء، بما يدعم جهود الدولة للتحول من مجتمع نقدي إلى مجتمع غير نقدي".

وأضافت أن البنك يحرص على تسهيل المعاملات المالية للمستخدمين من خلال تيسير إجراءات الحصول على البطاقة دون فرض شروطاً معقدة، بالإضافة إلى تبسيط آليات استخدامها بأمان سواء في إجراء المعاملات الإلكترونية أو إجراء عمليات الشراء والسحب من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية، وأيضا بتيسير وتعدد طرق شحنها.

وأكدت شاهين اهتمام البنك بجذب شرائح المجتمع غير المشمولة مصرفيا، وذلك من خلال منح هذه الفئة إمكانية الحصول على البطاقة دون فتح حساب مصرفي، مع التركيز على فئة الشباب وذلك لتمكينهم اقتصادياً واجتماعياً وإيماناً بأهمية دورهم في تحقيق التنمية المجتمعية.

فيديو قد يعجبك: