إعلان

البنك الأهلي يتيح خدمات مصرفية مجانية خاصة بالشباب.. فما هي؟

12:37 م الأحد 08 أغسطس 2021

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

أعلن البنك الأهلي المصري إتاحة عدد من المزايا والخدمات المصرفية الخاصة بالشباب في إطار مشاركته في فعاليات اليوم العالمي للشباب ضمن مبادرة البنك المركزي للشمول المالي.

وأضاف البنك في بيان صادر له اليوم الأحد أن البنك يتيح خلال الفترة من 1 وحتى 15 أغسطس للعملاء الاستفادة من المنتجات والخدمات المصرفية في تعاملاتهم المالية وتلبية احتياجاتهم بما يسهل دمجهم في القطاع المصرفي الرسمي.

وأوضح البنك أنه يقدم العديد من الخدمات والمنتجات المختلفة منهم فتح حسابات جارية وحسابات التوفير للعملاء الجدد من الأفراد والتي يتيحها البنك بدون مصاريف إدارية بدون حد أدنى لفتح الحساب.

كما يقدم حسابات الشمول المالي للشركات والنشاط الاقتصادي والتي يقدمها البنك مجانا وبدون حد أدنى لأصحاب المشروعات متناهية الصغر والحرفيين الذين لا يتوافر لديهم المستندات الكافية لفتح حسابات الشركات المتعارف عليها.

وكما يتوسع في إصدار البطاقات المدفوعة مقدما وبطاقات الخصم المباشر (وبصفة خاصة بطاقات الدفع الوطنية "ميزة ") وتشجيع العملاء على تفعيلها واستخدامها في معاملات الشراء من خلال المراكز التجارية أو في الشراء أونلاين من خلال الإنترنت، مع الاشتراك في المحافظ الإلكترونية مجانا للعملاء الجدد.

ويتزامن هذا مع الحملة الترويجية لبطاقة ميزة التي أطلقها البنك في مايو الماضي والتي يبلغ إجمالي عدد جوائزها 600 دراجة هوائية بواقع 150 فائزًا كل 3 شهور حتى نهاية أبريل 2022، والتي تستهدف تشجيع التعامل ببطاقات الدفع الإلكترونية الجديدة "ميزة "في المشتريات وباستخدام نقاط البيع المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية وتقليل التعاملات النقدية وتداول النقد بين الأفراد.

كما أطلق البنك الأهلي المصري نسخة جديدة من محفظة الفون كاش والتي تتيح العديد من المزايا الإضافية على المحفظة ومنها إمكانية الحصول على كود التفعيل الخاص بالخدمة من التطبيق لحظيا عن طريق العميل دون الحاجة إلى الرجوع للبنك لتنفيذ الطلب.

ويمكن لعميل المحفظة أن يشارك البنك بتعليقاته أو ملاحظاته بشكل مباشر من خلال التطبيق وكذا يتاح له التعرف على المزيد من خدمات المحفظة وكيفية استخدامها من داخل التطبيق، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك: