إعلان

البنك الأهلي يطلق حملة لتشجيع استخدام البطاقات الائتمانية

02:10 م الأربعاء 07 يوليه 2021

كريم سوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أطلق البنك الأهلي المصري حملة ترويجية جديدة تستهدف كافة أنواع بطاقات ائتمان البنك، بحسب بيان صادر للبنك اليوم الاربعاء.

وقال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إن هذه الحملة جاءت في إطار توجه البنك نحو تفعيل مختلف وسائل الدفع الإلكترونية التي يقدمها لعملائه وتقليل التعامل النقدي والذي يعد أحد أهم استراتيجيات البنك دعما للشمول المالي.

وأضاف أن الحملة تم تصميمها لتشجيع عملاء بطاقات ائتمان البنك على زيادة استخداماتهم للبطاقات في مختلف مشترياتهم باستخدام نقاط البيع الإلكترونية "POS" المتاحة لدى التجار، وكذلك كافة المواقع الإلكترونية الخاصة بهم.

وذكر سوس أن الحملة توفر لعملاء بطاقات ائتمان البنك فرصا للدخول في سحب يتيح لعدد 30 عميلا إمكانية الفوز بجوائز نقدية خلال فترة الحملة التي تستمر خلال شهري يوليو وأغسطس.

وأوضح أن تلك الجوائز تتمثل في الفوز بمبلغ 5000 جنيه للجائزة الواحدة يتم إضافتها على بطاقة ائتمان العميل الفائز شهريا اعتبارا من شهر أكتوبر القادم ولمدة 12 شهرا بشكل منتظم أي بقيمة إجمالية 60 ألف جنيه في العام للعميل الواحد.

وأشار سوس إلى أن ذلك يعد تحفيزا للعملاء الفائزين على استخدام تلك الجوائز النقدية في مشتريات جديدة من خلال بطاقات الائتمان الخاصة بهم وهو ما يضاعف من استخدامات تلك البطاقات.

وقالت هالة حلمي، رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي، إن الحملة تستهدف عملاء مختلف شرائح بطاقات ائتمان البنك حيث تتيح كل 1000 جنيه مشتريات باستخدام تلك البطاقات فرصة لدخول العميل في السحب، وتتضاعف فرصة العميل كلما زادت قيم مشترياته.

وأضافت أن ذلك يرفع من معدلات الوعي لدي هؤلاء العملاء بتباين فئاتهم واحتياجاتهم بأهمية استخدام تلك الوسائل البديلة في سداد مقابل مشترياتهم بديلا عن التعامل النقدي، الأمر الذي يخدم أهداف البنك في تعظيم التعامل بمختلف أنواع البطاقات، وهو ما حرص فريق العمل المسئول عن الحملة على تحقيقه عند وضع قواعدها وشروطها.

فيديو قد يعجبك: