بنك QNB الأهلي يُجدد بروتوكول التعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي بـ 3 مليارات جنيه

12:18 م الأربعاء 02 سبتمبر 2020
بنك QNB الأهلي يُجدد بروتوكول التعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي بـ 3 مليارات جنيه

Mr.Chairman

كتبت – منال المصري:

وقع محمد الديب – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك QNB الأهلي تجديد بروتوكول تعاون مع مي عبد الحميد – الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

وقال البنك في بيان اليوم الأربعاء، إن توقيع بنكQNB الأهلي للبروتوكول - الذي يمثل شريحة تمويلية جديدة بقيمة 3 مليارات جنيه لدعم متوسطي ومحدودي الدخل تحت مظلة مبادرة البنك المركزي لمتوسطي الدخل.

وأضاف في البيان، أنه استكمالا لمسيرة النجاح التي شهدتها المرحلتين السابقتين من بروتوكول التعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري والتي قصرت على فئة محدودي الدخل.

وأِشار إلى أن المرحلتين الأولى والثانية من بروتوكول التعاون شهدت نجاحاً كبيـراً، حيث منح بنك QNB الأهلي قروض تمويلية لأكثر من 5000 عميل من عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بإجمالي قيمة تصل إلى 538 مليون جنيه، وتم تخصيص الوحدات السكنية للمستفيدين في أكثـر من خمسة عشر محافظة في جميع أنحاء الجمهورية.

ويأتي هذا التوقيع في إطار حرص بنكQNB الأهلي الدائم على تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، ومساندة الاقتصاد المصري، وذلك إستمراراً لخطة البنك لتوسيع قاعدة مشاركته في تمويل عملاء الصنــدوق من خلال زيادة حجم التمويلات التي يقدمها البنـــك للمواطنين من متوسطي ومحدودي الدخــل، حيث سيتم تمويل العملاء مستحقي تلك الوحدات وفقاً لبرامج متوسطي ومحدودي الدخل في إطار مبادرة البنك المركزي المصري، بحسب البنك.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 212961

    عدد المصابين

  • 161031

    عدد المتعافين

  • 12570

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 138744596

    عدد المصابين

  • 111451413

    عدد المتعافين

  • 2983152

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي