إعلان

شباب "المؤتمر" يطرقون أبواب المواطنين للتصويت في انتخابات الرئاسة

01:26 م الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

شكل اتحاد شباب حزب المؤتمر، برئاسة أحمد رواش، رئيس الاتحاد، وإشراف أحمد خالد ممدوح، الأمين العام لشباب حزب المؤتمر، وأحمد محمود عبدالعزيز أمين التنظيم لاتحاد الشباب، أول غرفة عمليات افتراضية بجميع محافظات مصر بعيدًا عن فكرة الغرفة التقليدية.

وقال الاتحاد، في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، إن تلك الغرفة ستعمل على زيادة نسب المشاركة وإزالة كافة المعوقات التي تواجه الناخبين، مشيرًا إلى توفير سيارات لنقل الناخبين، وشباب لاستخراج أرقام اللجان، وسيارات تجوب شوارع مصر لحث المواطنين على المشاركة الانتخابية.

وأضاف الاتحاد أن اليوم الأول لغرفة العمليات ساهم في زيادة نسب مشاركة الشباب بشكل ملحوظ مع تطوعهم في المشاركة في الحملة، والإيمان أن شعب مصر في مهمة وطنية، لافتًا إلى أن الاستحقاق الانتخابي هو رسالة للعالم برد الجميل إلى شهداء مصر من الجيش والشرطة.

وتابع الاتحاد، أن غرفة العمليات تعتمد على جروبات "واتس آب" و"فيسبوك"، ووسائل الاتصال الحديثة، وقاعدة بيانات أعضاء اتحاد الشباب، وتوفير وسائل النقل لهم، والطرق على أبواب سكان في منطقة جغرافية بعينها، مشتركين في تفاعل شخصي وجهًا لوجه مع المواطنين، مؤكدًا أنه مستمر طوال فترة الانتخابات في حملته؛ لإظهار صورة انتخابات مصر في أبهى صورها.

وانطلقت انتخابات الرئاسة، أمس الاثنين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وتستمر لثلاثة أيام، ويتنافس خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: