إعلان

محافظ الإسكندرية: جميع اللجان الانتخابية فتحت في الوقت المحدد (صور)

11:42 ص الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، إن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع عن كثب لجان الانتخابات الرئاسية في اليوم الثاني للاقتراع، على مستوى أحياء المحافظة لحظة بلحظة من خلال مندوبين المحافظة باللجان بكل حي من أحياء المحافظة.

وأضاف المحافظ الإسكندرية، أن غرفة عمليات المحافظة تشير إلى أن نسبة إقبال المواطنين خلال الساعات الأولى من اليوم الثاني للانتخابات بالإسكندرية، ما بين متوسطة إلى جيدة في أغلب اللجان الانتخابية بالمحافظة.

وأكد سلطان أنه عملية التصويت وفتح اللجان الانتخابية جرت على مستوى المحافظة في التوقيت المحدد له خلال اليوم الثاني للعملية الانتخابية، مؤكدًا انتظام سير العملية الانتخابية في المقار الانتخابية والبالغ عددها 407 مقرات انتخابية، و18 لجنة عامة، و681 لجنة فرعية، وأوضح أن إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 3 ملايين و834 ألفا و698 ناخبًا.

وأشار المحافظ إلى أن هناك متابعة لحظية لسير العملية الانتخابية بالإسكندرية وعدة آليات للتدخل الفوري لحل أي مشكلة طارئة خاصة بالتنظيم وتجهيزات الانتخابات، مؤكدًا استمرار إنعقاد غرفة العمليات الرئيسية لحين الانتهاء من الانتخابات.

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدء من الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا) 

فيديو قد يعجبك: