إعلان

رئيس نادي القضاة: "المشرع اصطفى قضاة مصر للإشراف على الانتخابات"

03:24 م الجمعة 23 مارس 2018

المستشار محمد عبد المحسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

وجه المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة، رسالة للقضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية قبل الاقتراع المقرر إجراؤها في 26 و27 و28 مارس الجاري.

وقال "عبد المحسن" في رسالته: "ساعات قليلة تفصلنا عن بدء العملية الانتخابية، ولقد اصطفى المشرع قضاة مصر العظام الشرفاء للإشراف على الانتخابات لثقة الشعب المصري فيهم وفى نزاهتهم واستقلالهم، وهم والحمد لله أهل لتلك الثقة وأكثر، ونادى القضاة كعهده دائما سيقوم بدوره المنوط به في دعم ومساندة وتوجيه السادة القضاة من خلال لجنة المتابعة ليتمكنوا من أداء رسالتهم السامية على أكمل وجه".

وأضاف: "نحن على يقين من أن سيادتهم على قدر المسئولية الوطنية ومن الكياسة بمكان يسمح لهم بحسن تقدير المواقف واتباع ما يلزم لحفظ هيبتهم وكرامتهم، ويمكن في ذات الوقت شركائهم في هذا الواجب الوطني من رجال القوات المسلحة والشرطة من أداء الدور الهام المكلفين به من حفظ الأمن والوصول بالعملية الانتخابية بسلام إلى منتهاها إن شاء الله".

واختتم بقوله: "لتعلموا سدنة العدالة أن جهدكم مشكور لدى الجميع، وقيمتكم محفوظة في القلوب، وصناديق الاقتراع كمنصاتكم العالية التي سيقف الجميع أمامها احترامًا وتوقيرًا.. وفقكم الله وسدد خطاكم، وحفظ مصر وشعبها من كل سوء".

وكان نادي القضاة قرر تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير أعمال الانتخابات الرئاسية من كل جوانبها بدءًا من استلام القضاة مظاريف بطاقات الاقتراع، حتى انتهاء عمليتي الاقتراع والفرز.

 

فيديو قد يعجبك: