إعلان

بالصور.. شرطة نسائية لمساعدة الناخبات في لجان الوادي الجديد

09:47 ص الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:
دفعت مديرية أمن الوادي الجديد، اليوم الاثنين، بعناصر من الشرطة النسائية لمساعدة الناخبات خاصة كبار السن في الإدلاء بأصواتهن أمام صناديق الاقتراع طوال أيام الانتخابات الرئاسية الثلاثة.

وأبدت معظم السيدات بالمحافظة رضائهن عن تواجد عناصر الشرطة النسائية باللجان الانتخابية لمساعدة رجال الأمن في التفتيش .

وأكد اللواء عبد الرحمن شحاتة القاضي، مساعد وزير الداخلة لأمن الوادي الجديد، أن عناصر الشرطة النسائية متواجدة علي مدار أيام الانتخاب الثلاثة، لمساعدة الناخبات مع تخصيص مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وعمل مظلات أمام مقار اللجان لوقاية الناخبين من أشعة الشمس.

أشار مدير أمن الوادي الجديد، إلى أنه جري وضع خطة أمنية مشددة لتأمين المناطق الحدودية بالكمائن الأمنية وشن حملات مستمرة بقرى المحافظة وجميع المناطق والمدن والمزارع للتأكد من عدم تواجد عناصر غريبة.

وأوضح مدير الأمن أن المديرية نشرت قوات أمن إضافية مع فرق الانتشار السريع والتمركزات الثابتة والمتحركة في محيط اللجان الانتخابية الـ61 بالتنسيق مع قوات الجيش وحرس الحدود والمنطقة الجنوبية العسكرية كما جري نشر عناصر من المباحث في الأماكن العامة والميادين والشوارع الرئيسية، كما أن هناك تنسيقًا مع القوات المسلحة لتأمين الدروب والمدقات الجبلية والصحراوية ومداخل ومخارج المحافظة لرصد أي عناصر إجرامية أو إرهابية والقبض عليها.

وتضم محافظة الوادي الجديد 60 مركزًا انتخابيُا باجمالي61 لجنة فرعية وصندوق انتخابي بمراكز المحافظة الخمسة بالقرى والمدن، ومن لهم حق الانتخاب 167008 مواطنًا من إجمالي 242 ألف نسمة هم تعداد سكان المحافظة، ويتولى 86 قاضيًا الإشراف على الانتخابات بالمحافظة في 5 لجان قضائية إشرافية موزعة علي المراكز الإدارية.

 

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: