إعلان

سفير مصر بقبرص: السفارة استكملت كافة الاستعدادات لاستقبال الناخبين غدا

08:53 ص الجمعة 20 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيقوسيا- (أ ش أ)

قال السفير حسين طنطاوي مبارك سفير مصر لدى قبرص إن السفارة استكملت كافة الاستعدادات لاستقبال المواطنين المصريين الذين سيدلون بأصواتهم يومى غد وبعد غد فى الجولة الأولى من المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

وأضاف السفير - فى تصريحات للوفد الصحفى المصرى الذى يزور نيقوسيا حاليا - أن المرحلة الأولى من الانتخابات بجولتيها والتى جرت الشهر الماضى مرت بسهولة ويسر وبشكل سلس.

وأوضح السفير أن عدد أبناء الجالية المصرية فى قبرص ليس كبيرا حيث انخفضت الأعداد بعد الأزمة المالية التى تعرضت لها قبرص فى عام ٢٠١٢ ليقترب حاليا من نحو ألفى مواطن مصرى يقيم فى قبرص مقابل حوالى ٥ آلاف فى السابق.

وأكد على أن اللجنة الانتخابية بالسفارة تلتزم بالقواعد والتعليمات التى حددتها اللجنة العليا للانتخابات بالنسبة لعملية تصويت المصريين بالخارج.

وأشاد السفير مبارك باللجنة العليا للانتخابات لقيامها بكل الترتيبات اللازمة على أكمل وجه التى تحتاجها السفارات المصرية فى الخارج، مشيرا إلى أن السفارة المصرية بقبرص تعمل على تذليل كافة العقبات، كما تعمل على حث وتشجيع المواطنين على المشاركة فى الانتخابات لأنها هامة للغاية ويتحدد من خلالها مستقبل مصر فى الفترة القادمة .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: