إعلان

تنظيم الملتقى التسويقي الثاني لمشروعات طلاب أداب حلوان

12:08 م الخميس 30 نوفمبر 2023

جامعة حلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

نظمت كلية الآداب بجامعة حلوان الملتقى التسويقي الثاني لمشروعات طلاب كلية الآداب، في إطار اهتمام الجامعة بتسويق مشروعات الطلاب وإبراز جهودهم وإبداعاتهم وتميزهم وتشجيعهم على الارتقاء بمستوى مشروعاتهم.

استهدف الملتقى إلقاء الضوء على المشروعات الطلابية التى ترتبط باحتياجات المجتمع وسوق العمل، بالإضافة إلى مشاركة ونقل الخبرات بين الطلاب في مجال العلوم الإنسانية والإجتماعية، ولهذا تم الاعلان عن صفحة وحدة متابعة الخريجين بكلية الآداب على الفيس بوك.

وعلى هامش الملتقى، انطلقت فعاليات محاضرة بعنوان "المشروعات الصغيرة والتنمية المجتمعية المستدامة"، وحاضر فيها الدكتورة كرمة سامي، مدير المركز القومي للترجمة، ورانيا عثمان، رئيس قسم مؤسسات المعلومات والمهارات المهنية بمكتبة الإسكندرية، والدكتور أحمد عطية، رئيس قطاع التكافل ببنك ناصر الاجتماعي.

حضر الملتقى أكثر من 500 طالب وطالبة وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وشارك الطلاب في الملتقى بعدد 48 مشروعًا طلابيًا مقدمة من أقسام اللغة العربية واللغة الإنجليزية وآدابها وبرنامج الترجمة الفورية والتحريرية واللغة الألمانية وآدابها واللغة الإسبانية وآدابها واللغة الإيطالية وآدابها وبرنامج الجيوماتكس ونظم المعلومات الجغرافية والآثار والحضارة والمكتبات والمعلومات والإعلام واللغة الصينية وآدابها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان