إعلان

مجلس شؤون التعليم والطلاب بجامعة الأقصر يعلن انتهاء استعدادات العام الدراسي

02:05 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر-محمد محروس:

أكد الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، انتهاء كافة الاستعدادات اللازمة بجميع الكليات، لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022-2023.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس شئون التعليم والطلاب بالجامعة برئاسة الدكتور حمدي محمد حسين، وبحضور الوكلاء وممثلي الإدارة المركزية لشئون التعليم والطلاب بالجامعة لمناقشة مجموعة من الإجراءات الهامة إستعدادًا لبدء الدراسة.

واستهل الدكتور حمدي محمد حسين، الجلسة بتقديم التهنئة لوكلاء الكليات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، موجهاً بسرعة الانتهاء من الكتاب الجامعي لتسليمه للطلاب، والإعلان عن الجداول الدراسية خلال الأسبوع الأول للدراسة.

وافق المجلس على نظام التحويل من وإلى كليات مناظرة وغير المناظرة بجامعات أخرى وذلك حسب القواعد والنسب المقررة من المجلس الأعلى للجامعات.

وأكد رئيس الجامعة أن لجنة فحص تحويلات الطلاب المقيدين بالفرقة الأولى والمنقولين إلى الفرقة الثانية للعام الجامعي 2022-2023، من كلية الطب بجامعة جنوب الوادي إلى طب الأقصر، قررت قبول الطلاب المحولين وذلك بعد عمل المقاصة، وتحديد المواد المعفى منها والمواد المحملة بها.

ووجه رئيس الجامعة بوجود عدد من أعضاء هيئة التدريس خلال إجازة السبت، لتوجيه الطلاب خلال الأسبوع الأول من الدراسة، والرد على استفساراتهم حرصًا من إدارة الجامعة على التيسير على الطلاب بالتزامن مع بدء العام الجامعي الجديد.

فيديو قد يعجبك: