إعلان

"عقوبات لارجعة فيها".. نائب رئيس جامعة بنها يكشف تفاصيل فصل 23 طالبًا بسبب الكمامة

08:59 م الإثنين 09 نوفمبر 2020

جامعة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

كشف الدكتور ناصر الجيزاوي، نائب رئيس جامعة بنها لشؤون الدراسات العليا والبحوث، تفاصيل فصل 23 طالبًا لمدة أسبوع لعدم الالتزام بارتداء الكمامة داخل الحرم الجامعي.

وقال الجيزاوي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، إن القرار الصادر اليوم الاثنين من جامعة بنها، يأتي تفعيلًا لقرار المجلس الأعلى للجامعات، بضرورة تشكيل لجنة داخل كل جامعة لمتابعة مدى الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية، ليس على مستوى الطلاب فقط، وإنما على مستوى المجتمع الجامعي ككل.

أضاف نائب رئيس جامعة بنها: "التعليمات مشددة حيال الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية داخل الحرم الجامعي، وفصل الطلاب جاء بعد متابعتهم منذ فترة رغم تحذيرهم من العقوبات، ونحن نهدف إلى الحفاظ على سلامتهم بأقصى درجة، وكان يجب أن يعلموا أن الموضوع يحمل طابع الجد، وإذا تعمد الطالب في مخالفة الإجراءات يصل الأمر إلى الفصل النهائي بعد تدرج العقوبات وفقًا للائحة الداخلية".

وأكد أنه تم إحالة مدير أحد الكليات للتحقيق، لعدم أداء واجباته الوظيفية في اتباع الإجراءات الاحترازية داخل الكلية، متابعًا: "العقوبات لا رجعة فيها، حيث يتم إبلاغ الأمن بأسمائهم على البوابات، لمنعهم من الدخول حتى انتهاء فترة العقوبة".

فيديو قد يعجبك: