إعلان

جامعة حلوان تشارك في "هنجملها" بزراعة 500 شجرة مثمرة

11:03 ص الأربعاء 07 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

تشارك جامعة حلوان، في مبادرة "هنجملها" التي تهدف إلى زراعة الأشجار المثمرة فى المحافظات والقرى الفقيرة والجامعات المصرية والشوارع الرئيسية ونشر الوعي البيئي.

وحسب بيان، الأربعاء، استقبل رئيس جامعة حلوان الدكتور ماجد نجم، المهندس محمد قبطان منسق عام حملة "هنجملها" ومحمود بكرى رئيس تحرير جريدة الأسبوع بحضور الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة ورئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان ونائبه لإطلاق مبادرة "هنجملها" من داخل الجامعة لزراعة ٥٠٠ شجرة مثمرة.

وأكد نجم، حرص الجامعة على المشاركة فى كافة المبادرات المجتمعية التي تخدم الوطن والمناطق المحيطة، موضحا أن المبادرة لها دور هام في نشر المساحات الخضراء التي تساهم فى تحسين الحالة النفسية للمواطنين داعيا الشباب إلى المشاركة فى هذه المبادرة والاهتمام بنشر المساحات الخضراء.

وأشار المهندس محمد قبطان منسق المبادرة، إلى أن إطلاق المبادرة اليوم من جامعة حلوان تأتي تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي تبنت الفكرة من خلال تدعيم كل جامعة حكومية بـ500 شجرة مثمرة، مضيفا أن المبادرة انطلقت من مدينة العاشر من رمضان ثم امتدت إلى 12 محافظة، وتم غرس 100 ألف شجرة .

فيديو قد يعجبك: