إعلان

مراقبان يُصابان بوعكة صحية طارئة أثناء امتحانات الثانوية العامة في المنيا

كتب : أحمد الجندي

04:16 م 28/06/2026

إسعاف أرشيفية

تابعنا على

كشفت النقابة الفرعية للمعلمين في ملوي بمحافظة المنيا، عن تعرض اثنين من المعلمين المنتدبين لأعمال الملاحظة، لمواقف صحية طارئة أثناء أدائهم لمهامهم.

وتلقت غرفة العمليات الرئيسية بنقابة المهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إخطارًا بالتفاصيل.

معلمان يتعرضان لوعكة صحية في المنيا

وأوضح تقرير النقابة الفرعية بملوي أن الحالة الأولى كانت للمعلم حسن إبراهيم حسن، المنتدب للعمل ملاحظًا بلجنة المدرسة الرسمية للغات بمدينة بني مزار، حيث تعرض لمغص كلوي حاد ومفاجئ أثناء تأدية عمله، وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى ملوي العام لتلقي الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة.

وأضاف التقرير أن الحالة الثانية كانت لملاحظ منتدب بلجنة المدرسة الرسمية للغات بمدينة ملوي، تعرض لآلام المرارة، ونقل أيضًا بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

توجيهات بمتابعة حالتي المعلمين حتى الاطمئنان عليهما

وعلى الفور، كلف خلف الزناتي أحمد محمد أحمد "حمادة النقيب"، رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوي، بمتابعة الحالتين بشكل مباشر، والتأكد من تقديم جميع أوجه الرعاية الطبية اللازمة، واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن سلامتهم وسرعة استقرار حالتيهما الصحية.

وأكد حمادة النقيب أن المعلم حسن إبراهيم حسن غادر مستشفى ملوي العام بعد تلقي العلاج وتحسن حالته الصحية، وعاد لاستكمال مهام عمله داخل لجنة الامتحانات، مشيرًا إلى أن النقابة الفرعية تتابع كذلك حالة الملاحظ الآخر.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان