إعلان

ابن المنيا الرابع على الثانوية العامة: "مصدقتش كلام الوزير ونزلت ألعب بلايستيشن" - فيديو وصور

10:20 ص الإثنين 31 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

عمت حالة من الفرحة في منزل الطالب كيرلس نوناي يعقوب بمدرسة تلة الثانوية التابعة لمركز المنيا، والحاصل على المركز الرابع ضمن أوائل الثانوية العامة على الجمهورية شعبة علمي علوم بمجموع 402 درجة، وسط توافد لأقاربه وجيرانه لتقديم التهنئة.

وقال الطالب إنه تلقى الخبر من مكتب وزير التربية والتعليم، ولكنه لم يصدق ذلك، مضيفاً: "روحت ألعب بلايستيشن إلى أن قام مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم في المنيا بإبلاغي مرة أخرى، وتأكد والدي من هذا بنفسه".

وأشار الطالب إلى أنه كان يذاكر 6 ساعات تقريباً في اليوم، ويلعب كرة القدم مرتين أسبوعياً لمدة اسبوعين، مشيراً إلى أن قدوته هو الدكتور مجدي يعقوب وسيلتحق بكلية الطب التي كان يحلم بها منذ الصغر.

وقال والد الطالب، إن نجله مميز منذ الصغر، ومحبوب لدى الجميع، وكان يتوقع أن يكون من أوائل المحافظة، ولكن أن يكون من أوائل الجمهورية كانت مفاجأة كبيرة للاسرة وقريته كلها، مقدماً الشكر لنجله ومتمنيًا له التوفيق.

من جانب آخر هنأ اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، الطالب، وقدم التهنئة لأسرة الطالب خلال اتصاله هاتفيا، وأعرب عن سعادته بحصول ابن المنيا على هذا المركز المتميز ،متمنيا له دوام التوفيق.

ووجه المحافظ التهنئة لجميع الطلاب المتفوقين ، داعيا الله أن يوفقهم ، مؤكدا أن هذا التفوق بداية لتحقيق نجاحات علمية.

فيديو قد يعجبك: