إعلان

"جيل بايدن" تزور مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية -صور

11:51 ص السبت 03 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

زارت السيدة الأولى للبيت الأبيض، جيل بايدن ،أمس الجمعة، عقب قدومها إلى مصر، مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والبرمجيات، برفقة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، والدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التعليم للتعليم الفني.

حضر الزيارة الدكتور عمرو بصيلة، رئيس وحدة التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم، والمهندس عماد السويدي، رئيس مجلس إدارة شركة السويدي إلكتروميتر، والمهندسة زينب السويدي، الرئيس التنفيذي للمدرسة، ولفيف من قيادات مؤسسة قوى عاملة مصر.

وتفقدت "جيل بايدن"، الفصول الدراسية والمعامل للمدرسة، واطلعت على التجارب وابتكارات الطلاب بالمدرسة، والتقطت عددا من الصور التذكارية مع طلاب مدرسة السويدي.

والتقت السيدة الأولى للبيت الأبيض بعدد من شباب مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والبرمجيات، وجرى حديث بينها وبين الطلبة.

وعلقت "جيل بايدن"،عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على الصور التذكارية التي التقاطها مع بعض طلاب المدرسة، قائلة: "شباب زي أحمد وبسملة هم المستقبل والحاضر هنا في القاهرة، حيث تعمل الولايات المتحدة ومصر معًا مع الشركات المحلية لتوفير التدريب أثناء العمل للفصول الدراسية".

وبدأت الدراسة في مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بـ6 أكتوبر برمجيات بداية من العام الدراسي 2022- 2023.

وتعد مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بـ6 أكتوبر برمجيات من النماذج التي يتبع معايير الجودة العالمية في المناهج الدراسية والمقرات الخاص بها.

وتعتمد مناهج مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بـ6 أكتوبر برمجيات على الجدارات المرتبطة باحتياجات الصناعة والاعتماد الدولي.

وتأتي مدرسة السويدي من ضمن بدائل الثانوية العامة، حيث تعد مؤسسة "آل سويدي للتنمية" الشريك الصناعي لها، ومدة الدراسة بها 3 سنوات، ولها تخصص واحد فقط وهو"الكهرباء الميكانيكا".

أقرأ أيضا:
بدائل الثانوية العامة| مكافآت مالية وفرصة تعيين بمدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان